الرئيسية » حياتنا » أُُجبِرَ على شرب البول .. 3 نساء في الجزائر يستدرجن شاباً ويغتصبنه “جنسياً” ويوثّقن ذلك بالفيديو!

أُُجبِرَ على شرب البول .. 3 نساء في الجزائر يستدرجن شاباً ويغتصبنه “جنسياً” ويوثّقن ذلك بالفيديو!

أقدمت 3 نساء على “اغتصابشاب جنسياً بعصا كهربائية، والإعتداء عليه بالضرب والتعذيب، وتوثيق الفعل بكاميرا الهاتف في مدينة البليدة شمال الجزائر؛ بعد اتهامهنّ لهُ بالاعتداء على فتاة قاصر.

 

وفي التفاصيل التي أوردها موقع “النهار اونلاين” الجزائري، فقد قامت سيدة تعمل بمهنة حارس لموقف سيارات تبلغ من العمر (47 عاماً)، وابنتها بنصب كمين للضحية الذي يبلغ من العمر (23 عاماً)، واستدارجه إلى منطقة بعيدة.

 

بعد ذلك، طلبت السيدة من الشاب نقلها من منزلها الكائن بولاية البليدة إلى ولاية تيبازة وبعد أن وصل الضحية منزل السيدة احتجزته وهددته بسكينة على رقبته وقامت بتكبيله بسلك كهربائي والاعتداء عليه بالضرب المبرح وقد وضعت قطعة قماش في فمه لكي لا يلفت انتباه الجيران.

 

وقال الموقع إن الضحية فقد الوعي لعدة ساعات وقامت ابنة السيدة بإرغامه على شرب البول.فيما قامت سيدة أخرى بالاعتداء على الضحية جنسياً بواسطة عصا وضربه بها وجرى تصوير الواقعة عبر كاميرا الهاتف.

 

وبين الموقع أن الشاب تعرض للدهس أثناء محاولة الهرب من مكان احتجازه من قبل خطيب الفتاة القاصر الذي صادفه في الطريق وقام بالاعتداء عليه وضربه مرة أخرى أمام المارة الذين تدخلوا لإنقاذه.

 

وذكرت الصحيفة أن الأجهزة الأمنية الجزائرية ضبطت 4 متهمين في القضية وتم تحويلهم لمحكمة الجنايات بالبليدة للنظر في القضية بداية شهر يونيو القادم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.