في واقعة تعكس مدى الهوان الذي وصلت له المملكة العربية في عهد وخاصة ما طرأ على أحوال علماء السلطان، نشر السابق صورة له خلال مشاركته في بطول “” التي تقام تحت رعاية هيئة الرياضة التي يرأسها تركي آل الشيخ”.

 

وعلق “الكلباني” على الصورة قائلا:” في زيارة لبطولة المملكة للبلوت”.

كما تداول مغردون صورا أخرى لـ”الكلباني” ظهر فيها وهو يقوم باللعب مع بعض المتنافسين في بطولة المملكة للبلوت.

مشاركة “الكلباني” أشعلت موجة غضب عبر موقع التدوين المصغر “تويتر”، حيث عبر الكثير من المغردين عن استيائهم للحال الذي وصل به بعض الدعاة في عهد “ابن سلمان”، متسائلين  حول إذا كان هذا طريق أهل الجنة فماذا يكون طريق أهل النار؟

https://twitter.com/FHD81i/status/981570420947243010

يشار إلى أنه يشارك في البطولة 12288 لاعبا، تم اختيارهم بنظام القرعة الإلكترونية العشوائية، من أصل ما يزيد على 85 ألف مسجل، كما يشارك في إدارة المباريات تحكيميا 414 حكما خضعوا لدورات تدريبية مكثفة خلال الأسابيع الماضية.

 

وتستمر البطولة حتى الأحد المقبل، وتقام في مركز “أبكس” للمؤتمرات والمعارض، والصالة الخضراء بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالعاصمة .

 

ورصدت الهيئة العامة للرياضة، بالتعاون مع الاتحاد السعودي للرياضات الذهنية، جوائز مالية ضخمة للفائزين تصل إلى مليون ريال سعودي لأصحاب المراكز الأربعة الأولى، حيث سيحصل صاحب المركز الأول على 500 ألف ريال، فيما سينال صاحب المركز الثاني مبلغ 250 ألف ريال، وسيحصل صاحب المركز الثالث على 150 ألف ريال، وأخيرا يظفر صاحب المركز الرابع بـ 100 ألف ريال.