الرئيسية » الهدهد » قراصنة يسعون لشن هجمات على مواقع إسرائيلية تزامناً مع “مسيرات العودة”.. وتل أبيب مرعوبة!

قراصنة يسعون لشن هجمات على مواقع إسرائيلية تزامناً مع “مسيرات العودة”.. وتل أبيب مرعوبة!

يبدو أن #مسيرات_العودة التي تشهدها الأراضي الفلسطينية هذه الأيام، تربك الاحتلال الإسرائيلي على كافة الأصعدة، حيث تعرضت مواقع الكترونية إسرائيلية  أمس الثلاثاء، لهجوم الكتروني أوقف ظهور صفحاتها، وأظهر بدلا منها صورة لـ”مسيرة العودة”.

 

واليوم، الأربعاء، أعلنت الإذاعة الإسرائيلية الرسمية أن أجهزة أمن المعلومات الإلكترونية الإسرائيلية، تستعد لهجمات إلكترونية جديدة محتملة، يوم السبت المقبل، السابع من أبريل الجاري.

 

وذكرت الإذاعة، أن «القراصنة» وهم مجهولو الهوية، الذين اخترقوا، أمس الثلاثاء، عشرات المواقع الإسرائيلية الحكومية والمدنية، هددوا بهجوم إلكتروني جديد على نطاق واسع في السابع من الشهر الجاري احتجاجا على السياسات الإسرائيلية ضد الفلسطينيين، بحسب الأناضول.

 

وقالت الإذاعة، إن هؤلاء القراصنة أكدوا، في شريط مصور نشروه على المواقع التي تعرضت للهجوم الإلكتروني، على أن الهجوم الذي نفذ أمس جاء تضامنا مع سكان غزة، متوعدين بقطع الإنترنت عن إسرائيل.

 

ويأتي الهجوم الإلكتروني أمس والتهديدات الجديدة اليوم بشنّ هجمات مماثلة، في ظل التوتر في قطاع غزة إثر تنظيم الفلسطينيين «مسيرات العودة» بدءا من يوم الجمعة الماضي.

 

وشهد ذاك اليوم مواجهات قتل خلالها وبعدها الجيش الإسرائيلي 19 فلسطينيا وأصاب 1500 تقريبا.

 

ويخطط الفلسطينيون للاستمرار في فعاليات مسيرة العودة لتصل إلى ذروتها في ذكرى النكبة الفلسطينية منتصف شهر مايو المقبل.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “قراصنة يسعون لشن هجمات على مواقع إسرائيلية تزامناً مع “مسيرات العودة”.. وتل أبيب مرعوبة!”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.