الرئيسية » حياتنا » في مملكة الريتويت.. فتاة بلباس فاضح وتتراقص من سقف السيارة برفقة سعودي تشعل “تويتر”!

في مملكة الريتويت.. فتاة بلباس فاضح وتتراقص من سقف السيارة برفقة سعودي تشعل “تويتر”!

في واقعة تعكس مدى الانحلال الذي تشهده مملكة “الريتويت”، تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو لشابة بحرينية بلباس فاضح وهي تتراقص من فتحة سقف إحدى السيارات برفقة عدد من الشباب.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد ظهرت الشابة وهي تظهر نصف جسدها العلوي من سقف إحدى السيارت الحاملة للوحات سعودية على جسر “سترة” بالبحرين، مرتدية لباساً فاضحاً عاري الصدر وتتمايل وترقص على أنغام الموسيقى بلا خوف من رقيب أو حسيب.

وعبر كثير من المتابعين عن استنكارهم لمثل هذا التصرف، مشيرين إلى أن مثل هذه التصرف طبيعي في البحرين التي احتلت المرتبة الثامنة من أكثر الدول ممارسة للدعارة.

يشار إلى أن موقع askmen.com, كان قد وضع المنامة على قائمة “مدن الخطايا” حيث احتلت المركز الثامن عالميا في المدن المنشرة فيها ممارسة للدعارة.

وضمت القائمة التي نشرها الموقع ، والذي حظرت وزارة الإعلام الوصول إليه لاحقًا، مدنًا سياحية معروفة مثل العاصمة الروسية موسكو، والعاصمة الهولندية أمستردام، ولاس فيغاس الأمريكية، وجزيرة بتايا التايلاندية التي جاءت على رأس القائمة.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “في مملكة الريتويت.. فتاة بلباس فاضح وتتراقص من سقف السيارة برفقة سعودي تشعل “تويتر”!”

  1. مستوى طبيعي لزمن الانحطاط العربي سواء في المنامة أو في غيرها من العواصم والمدن العربية وما خفي كان أعظم! ولا يهم جنسيتها بس ايش بتقول إذا كان العهر السياسي العربي أكبر من العهر والرذيلة ؟! وين الغيرة والنخوة العربية ولو في ادنى درجاتها وعلى طريقة إذا بليتم فاستتروا! سيزيد كثيرا مثل هذه المناظر لأن المستويات السياسية ورجال الأعمال من الخليج إلى المحيط منتفعين من هذه الأنشطة ويتكسبون منها !

    رد
  2. وهل تخفى الدعاره في المنامه تحديدا !
    فمركزها الثامن عالميا,وهذه المراكز قبل سنوات
    واظن بانها تقدمت مراكز لتنافس على المركز الثالث او الثاني

    1. باتايا…تايلاند
    2. تيجوانا…المكسيك
    3. امستردام…هولندا
    4. لاس فيغاس …أميركا
    5. ريودي جانيرو…البرازيل
    6. موسكو…روسيا
    7. نيواورلاينز لويزيانا…أميركا
    8.المنامة…البحرين
    9. مكاو…الصين
    10. برلين…ألمانيا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.