الرئيسية » الهدهد » بعد إقراره بحق اليهود في أرضهم.. إعلامي قطري لـ”ابن سلمان”: هل تقصد حق يهود بني قريظة أم يهود بني النضير؟!

بعد إقراره بحق اليهود في أرضهم.. إعلامي قطري لـ”ابن سلمان”: هل تقصد حق يهود بني قريظة أم يهود بني النضير؟!

وجه الإعلامي القطري عبد العزيز آل إسحاق صفعة قوية لولي العهد السعودي محمد بن سلمان بعد إقراره زاعما بحق الإسرائيليين أن يعيشوا بسلام في أرضهم.

 

وقال “آل إسحاق” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” تعليقا متسائلا:” سؤال برئ . . هل يقصد ابن سلمان حق يهود بني قريظة أم حق يهود بني النضير في أرضهم (طالما أنه لا يحق له الحديث عن فلسطين المحتلة) ؟ أم أنه لا يعتبر ليهود “يثرب” حق في أرضهم لأنهم موجودين فعلاً فيها الآن . . و “يحكمونها” ؟!!”.

وأضاف تعليقا على حوار “ابن سلمان” مع صحيفة “ذي أتلانتيك”: “حكم آل سعود المملكة وأهلها لعقود ب “وهابية” الشيخ ، وحان الوقت لحكمها ب “علمانية” آل الشيخ !!!”.

وقال ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان إن المملكة السعودية تتقاسم الكثير من المصالح مع إسرائيل، واصفا اقتصادها بالقوي مقارنة بحجمها، كما عبر عن قناعته بأن جماعة الإخوان المسلمين جزء من ثالوث شر، رغم أن بلاده مولت الجماعة في السابق لمواجهة الشيوعية حسب قوله.

 

وأضاف “ابن سلمان” -في مقابلة مع مجلة ذي أتلانتيك الأميركية أمس الاثنين- أنه في حال تحقيق السلام سيكون هناك الكثير من المصالح بين إسرائيل وبلدان مجلس التعاون الخليجي ودول مثل مصر والأردن، وفق قوله.

 

وفي سياق رده عما إذا كان يؤمن بحق الشعب الإسرائيلي في الحصول على جزء من الأراضي، قال ابن سلمان إنه يعتقد أن من حق الفلسطينيين والإسرائيليين العيش على أراضيهم.

 

ونفى ولي العهد السعودي أن يكون له أي اعتراض على وجود أي شعب، مؤكدا أنه يشعر فقط بالقلق بشأن المسجد الأقصى وحقوق الشعب الفلسطيني.

 

وأضاف أن السعودية ليست لها أي مشاكل مع اليهود مستدلا على وجود الكثير من هذه الطائفة في بلاده قدموا للعمل من أميركا وأوروبا، وأنه لا توجد أي مشاكل بين المسلمين واليهود والمسيحيين.

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “بعد إقراره بحق اليهود في أرضهم.. إعلامي قطري لـ”ابن سلمان”: هل تقصد حق يهود بني قريظة أم يهود بني النضير؟!”

  1. اخرج مابك من يهوديه مرخانيه ياولد سلقان الصهيوني ابن الصهيوني
    ولهذا جالس في احضان الصهاينه واليهود بامريكا.
    لعنكم الله يابني سلول ولعن من يوالكم.

    ينصح بقراءه المقال.

    رد
  2. واضح أن معلومات عبد العزيز ال- اسحاق ناقصه اليهود لهم أرث شرعي وممتلكات في بني النظير وقينقاع وخيبر ويثرب وتيماء و دوس و اليمامة و نجران وفي دومة الجندل منطقة حائل بني عوف وبني النجار وبني الحارث وبني ساعدة وبني جشم وبني الأوس وبني ثعلبة وقريظة، و مناطق أخرى متفرقة. ثلاث أرباع السعوديه هذه كلها أراضي اسرائيليه ممتلكات يهوديه وارض فددك إلي صرعوا الشيعه السما تبعنا فيها هي أرض يهوديه ملك لليهود ، وشركة أرامكو واموال النفط مسروقه من اليهود كلام سمو الأمير صحيح وعلى اليهود العوده الى موطنهم الأصلي في السعوديه أرض أجدادهم ، على الشعب الإسرائلي المطالبه في حق العوده الى بلده السعوديه وحق التعويض ، وعلى المحامين الفلسطينيين واللبنانيين في أمريكا رفع دعاوي في المحاكم الأمريكيه تتطالب حق العوده لليهود لموطنهم السعوديه وعودة ممتلكاتهم والتعويض لليهود من ١٥٠٠ سنه حتى يومنا هذا بلا يا إسرائيليه تموتوا على أيدي الفلسطنيين بالسكاكين عودوا الى موطنكم الأصلي السعوديه أبن سلمان فاتح لكم ذراعيه الله يديم المحبه واي خدمه نحنا جاهزين …… وهلا بالخميس

    رد
  3. البغل المتصعلك السعودي يجب عليه الاقرار بملكية الصهاينة لمؤخرته وكل مؤخرات آل سعود ذكورها قبل اناثها..فهي حق ابدي لهؤلاء الصهاينة يفعلون فيها مايشاؤون..ويتصرفن فيها تصرف المالك لمرحاضه أكرمكم الله

    رد
  4. اليهود يقولون انهم كانوا يمتلكون هذه الاراضي في فلسطين قبل 3000 سنة، الاولى بهم الان ان يطالبوا بالارض التي فقدوها قبل 1400 سنة مع التعويض

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.