الرئيسية » الهدهد » رأى الإمام البخاري في منامه.. العارف بالله ضاحي خلفان يثير سخرية واسعة بمواقع التواصل!

رأى الإمام البخاري في منامه.. العارف بالله ضاحي خلفان يثير سخرية واسعة بمواقع التواصل!

في أحدث “افتكاساته” التي طالما جعلته محلا للسخرية، خرج ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي (رجل البارات والمنسق الأمني لشبكات الدعارة بأبو ظبي) ليعيش دور (العارفين الروحانيين) ويزعم أنه رأى الإمام البخاري في منامه.

 

رجل محمد بن زايد الذي لا يكف عن الهذيان، ذكر في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بـ”تويتر” أنه رأى الإمام البخاري في منامه منذ 10 سنوات عندما غفا على متن طائرة كانت متجهة لأوزبكستان.

 

ودون وفق ما رصدته (وطن) ما نصه:”كنت في رحلة إلى أوزبكستان.. سافرت من مطار الشارقة وذلك قبل أكثر من عشر سنوات ..أقلعت الطائرة فنمت وإذ بي أرى الإمام البخاري يسير في الطريق وانا خلفه أسير”

 

وتابع هذيانه المعتاد:”كان الإمام مرتديا جلبابا رماديا ومعه عصا يتوكأ عليها وعمامته شبيهة بالعمامة الازهرية ولكن لونها ابيض واخضر”

 

 

وكالعادة، أثارت تدوينة “خلفان” موجة سخرية كبيرة من قبل المغردين الذين أمطروه بالردود اللاذعة، مشيرين إلى أن أمثاله لا يمكن أن يرى في منامه غير الراقصات وأصحاب البارات ومن على شاكلته وليس العلماء والمشايخ.

 

https://twitter.com/hmme27/status/980485025522122757

 

 

 

 

 

https://twitter.com/MOHA_O_HMMO/status/980516953486974976

 

 

ودائما ما تثير تغريدات ضاحي خلفان (التافهة والمتناقضة) سخرية النشطاء، فتغريداته لا تخرج عن أمرين لا ثالث لها إما مهاجمة قناة الجزيرة وقطر وكيل السباب لقاداتها بأوامر سيده محمد بن زايد، أو الهذيان وإدعاء البطولة والتدين بأحلام المنام الكاذبة وأبيات الشعر المسروقة.

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “رأى الإمام البخاري في منامه.. العارف بالله ضاحي خلفان يثير سخرية واسعة بمواقع التواصل!”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.