الرئيسيةالهدهدوثيقة سرية مسربة تكشف المستور.. "شاهد" هكذا يحاول النظام السعودي شيطنة سلطنة...

وثيقة سرية مسربة تكشف المستور.. “شاهد” هكذا يحاول النظام السعودي شيطنة سلطنة عمان!

- Advertisement -

تداول ناشطون عمانيون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” ما قالوا عنه بأنها وثيقة مسربة عن الاستخبارات السعودية تكشف أسلوب تحريضهم للذباب الإلكتروني على تلفيق روايات كاذبة حول تهريب السلاح للحوثيين.

 

ووفقا للوثيقة المتداولة التي رصدتها “وطن”، فقد حثت على ضرورة حجب وحذف كافة الصور المتعلقة بالصواريخ التي اطلقها الحوثيين على المملكة مؤخرا وملاحقة ناشريها ومحاكمتهم.

- Advertisement -

 

كما حثت الوثيقة على الاستثمار الإعلامي لهذه الصواريخ بما يخدم مصالح السعودية والإمارات ودورهما البطولي في التصدي لهذه الصواريخ.

 

- Advertisement -

وشددت الوثيقة على ضرورة استغلال حادثة القصف الحوثي للمملكة بالصواريخ الأخيرة في الترويج للدور الإيراني المزعزع لاستقرار المنطقة مع ضرورة ربطه بالتمويل القطري، ومحاولة تلفيق تهمة تهريب السلاح للحوثيين عبر سلطنة عمان.

 

كما دعت الوثيقة أئمة المساجد والكتاب والأكاديميين السعوديين إلى ضرورة إبراز الاختلافات المذهبية والعقائدية ودورها في استهداف امن المملكة من قبل الأطراف الإقليمية.

 

يشار إلى أن “وطن” لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات الواردة على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضاً

12 تعليقات

  1. عمان البلد النظيف والنظيف جدا والنزيه فالداخل والخارج نسأل الله ان يحفظه من كيد الكائدين وعبث العابثين

  2. سلطنة عمان ستظل بلاد أمن وأمان لا تتأثر ما يثرثرة الحثالة تحت ظل القيادة الحكيمة لمولانا حضرة صاحب الجلالة حفظه الله ورعاه..

  3. السلام عليكم ورحمه الله الاخوه الأعزاء أبناء الوطن العربي الكبير بلادي سلطنه عمان لاتدخل في بلاد احد ونحن شعب محترم ونحب الخير للجميع كلنا مسلمين يعلم الله كم لجميع الشعوب العربيه والاسلاميه من حب في قلوبنا نفرح عندما يفرحون ونحن لحزنهم وكلكم أشقاء لنا في اليسر والعسر وسننظل على هذا المبدأ في الدنيا والاخره

  4. عمان لا ترد وبطبعها صامته لانها اذا ردت ترد بشيء بالعقل لا بالتهور والله يحفظ السلطان قابوس وعمان الحبيبة
    تظل عمان واهلها بأخلاقهم واحترامهم للغير ليس للقيل والقال وتصديق كل ما يقال

  5. يُخَاطِبني السَّفيهُ بِكُلِّ قُبْحٍ, فأكرهُ أن أكونَ له مجيبا. يزيدُ سفاهة ً فأزيدُ حلماً, كعودٍ زادهُ الإحراقُ طيبا.

  6. عمان الله يحفظها بحكمة بن سعيد عصيه عن الخونه والمنافقين اللهم رد كيدهم في نحورهم وأرنا عجائب قدرتك فيهم الله يجعل تدبيرهم تدميرهم حثالات العرب الله يلعنهم دنياواخره

  7. عمان الله يحفظها بحكمة بن سعيد عصيه عن الخونه والمنافقين اللهم رد كيدهم في نحورهم وأرنا عجائب قدرتك فيهم الله يجعل تدبيرهم تدميرهم حثالات العرب الله يلعنهم دنياواخره.

  8. عمان الله يحفظها بحكمة بن سعيد عصيه عن الخونه والمنافقين اللهم رد كيدهم في نحورهم وأرنا عجائب قدرتك فيهم الله يجعل تدبيرهم تدميرهم حثالات العرب الله يلعنهم دنياواخره.

  9. من هو محمد سيف ؟ ما مصداقيته؟ لماذا محاولات اثارة الفتن بين دول الخليج العربي بطرق رخيصة مضحكة مخزية مبكية؟! ولهدف من يتم ذلك؟ فقط لاحظوا الورقة المزعومة: في أقصى اليسار لا وجود للرقم والتاريخ ! وهي حيلة للهر وب من مطب تاريخ ورقم الرسالة يعمد إليها المزورين واليوم ومع تطور وسائل الطباعة يمكن بكل سهوة إدعاء نسبة أية مستند لأية جهة ! والكلام الوارد في الورقة يمكن نسخه من أية موقع الكتروني!!! قبل فترة تم تزييف رسالة من سفير لدولة خليجية يخاطب محمد دحلان لزعزعة أمن بلد خليجي ! ومن المعلوم ان السفير لا يخاطب مباشرة أية مسؤول إلا عن طريق وزارة خارجيته! وبعد فترة اكتشف زيف الرسالة! على دول الخليج العربي عدم الانزلاق لمهاوي الخلافات فهي كثيرة ولكن بهذه الطريقة الرخيصة تكون هذه الدول حكمت على نفسها بالإعدام!

  10. ههههه قال وثيقة مسربه لامن الاستخبارات ول كبيره هذي ركزوا فالصورة بدون تاريخ يعني مزوره لاحول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم

  11. كل شيء له نهاية وكل شيء له عقاب وذيل الكلب عمرة ما يجي سيدة الله أكبر على كل ظالم والصغير جاهل اتقو الله العرب ما اتوحد كذا فكرو زين

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث