الرئيسية » الهدهد » صفعة جديدة للنظام السعودي.. مسؤولون أمريكيون يحرجون “ابن سلمان” ويرفضون مقابلته!

صفعة جديدة للنظام السعودي.. مسؤولون أمريكيون يحرجون “ابن سلمان” ويرفضون مقابلته!

في صفعة جديدة للنظام السعودي، اعتذر كل من عمدة مدينة سياتل ومحافظ واشنطن عن اللقاء بولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

 

وبحسب ما نقلت صحيفة “سياتل نيوز” فإن “ابن سلمان” أمضى ليلة في سياتل، حيث وصلها بعد ظهر الجمعة، وغادرها السبت.

 

وأكدت الصحيفة اعتذار عمدة مدينة سياتل، جيني دوركان، عن إجراء لقاء رسمي مع ولي العهد السعودي، متعللة بانشغالها للغاية.

 

وأشارت الصحيفة بحسب ما نقل “عربي21” إلى أن حاكم ولاية واشنطن، جاي إنسلي، غادر قبيل وصول ابن سلمان لتوقيع اتفاقية في مدينة “ياكيما” بولاية واشنطن.

 

ولفتت الصحيفة إلى وجود حملات انتقاد لأي ترحيب بمحمد بن سلمان في المدينة؛ بسبب ما يصفونه بالحرب الدموية التي تخوضها المملكة في اليمن.

 

يشار إلى أن محمد بن سلمان قام بزيارة سرية إلى سياتل يومي الجمعة والسبت، من دون أن تعلن السلطات الأمريكية عن تلك الزيارة، ولا حتى جدول زيارته أو خططه داخل المدينة.

 

ويزور ولي العهد السعودي الولايات المتحدة الأمريكية لمدة 3 أسابيع، بدأت في 19 مارس الماضي، والتقى محمد بن سلمان بالرئيس دونالد ترامب ومسؤولين أمريكيين آخرين.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “صفعة جديدة للنظام السعودي.. مسؤولون أمريكيون يحرجون “ابن سلمان” ويرفضون مقابلته!”

  1. محاولات الدب الداشر المستميته لتلميع صورة السعوديه القذره في أمريكا والعالم وحتى لو قام بفتح المراقص والبارات وبيوت الدعاره في كل مكان في السعوديه وهي بالطبع رؤية الدب الداشر للسعوديه ٢٠٣٠ ، فإن ذلك لن يغير الصوره السيئه والقبيحة للسعوديه .
    حيث ان أمريكا وجميع دول العالم يعرفون ان اكبر دوله صانعه ومصدره ومروجه للارهاب والارهابيين وتنشر خطاب الكراهيه وتمول الإيديولوجية المتطرفة وتغذيها هي السعوديه ويعتبرونها بؤرة التشدد والتطرف والتزمت ، ولا يخفى عليهم ان معظم الذين يقاتلون في صفوف داعش هم سعوديون ، ولن ينسى الشعب الامريكي و العالم دور النظام السعودي في هجمات 11 سبتمبر 2001 حيث ان 15 خاطفاً من منفذي هجمات الحادي عشر من سبتمبر البالغ عددهم 19 ارهابي هم سعوديين ، ويعرفون ان زعيم تنظيم القاعده الإرهابي اسامه بن لادن سعودي . ملف ارهابي قذر وسمعه تفوح منها رائحة التطرّف والارهاب والتشدد لا تستطيع السعوديه ان تغيره سواءً بزيارة الدب الداشر لبريطانيا او أمريكا أو بتعاقده مع شركات علاقات عامه لتلميع صورته وصورة السعوديه وسمعتها القذره السيئه ولو بقى في أمريكا سنين طويله .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.