الرئيسية » الهدهد » صور آخر وزير داخلية عراقي في عهد صدام حسين في السودان تشعل “تويتر”

صور آخر وزير داخلية عراقي في عهد صدام حسين في السودان تشعل “تويتر”

تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” صورا لـ”محمود ذياب الأحمد” آخر وزير داخلية في عهد الرئيس العراقي الراحل صدام حسين.

 

ووفقا للصور المتداولة، فقد ظهر “الأحمد” في الصور يتوسط عددا من المواطنين السودانيين حيث يعمل مهندسا في السودان.

 

وأشاد المغردون عبر تدويناتهم بـ”الأحمد” الذي ما زال يعمل على الرغم من تقدمه بالسن، مؤكدين على أن الحرة تجوع ولا تأكل بثدييها، مشيدين بنزاهته وبصماته في العراق أثناء توليه عددا من المناصب الوزارية في عهد صدام حسين.

 

https://twitter.com/saedd_1988/status/980086925242650625

https://twitter.com/zbmdh/status/980023808789803008

وكانت وزارة العدل العراقية، قد أعلنت في 9 يوليو/تموز 2012، الإفراج عن وزير الداخلية في عهد النظام السابق محمود ذياب الأحمد، بعد انتهاء محكوميته، والتأكد من عدم مطلوبيته للقضاء.

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “صور آخر وزير داخلية عراقي في عهد صدام حسين في السودان تشعل “تويتر””

  1. بسم الله الرحمان الرحيم
    وبعد محمود ذياب الأحمد
    هو آخر وزير داخليه في عهد صدام حسين رحمه الله
    رجال العراق القعقاع صدام تميم رجال من سلالة الفولاذ ذهبي
    ونعم صدام ونعم سيد وزيرالداخلية المحترم ونعم رجال العظام
    بناة العراق ونعم رفاق عراقيين فجزاكم الله خيرا .
    تحية عطرة الريجة الى كل عراقي وعربي شريف

    رد
  2. سبحان من يغير ولا يتغير ! وزير الري ثم وزير الاسكان فوزير الداخلية! يتذكره الكثيرون في مؤتمرات الصحاف العنترية أيام حرب 2003م وهو ممسكا ببندقيته والخوف يتملكه ويكاد عيناه تخرج من محجريها !لم يطور زراعة العراق ولم يتطور الاسكان ولم يحمي الجبهة الداخلية! كل منجزاته وجميع وزراء الوطن العربي أذية المواطن والتضييق عليه! بعد أن سقط النظام وسجن واذل اشد مذلة في سجون الأمريكان والحكام الجدد طرد من العراق ! والىن يواصل رحلة المهازل ورسالة التخريب في سودان البشير! هذه هي نهاية البعثيين! وبالطبع هي نهاية كل المخادعين! وصدق شاعر الشعب أحمد مطر حين قال : فإذا كان بعثا فإنهم لايبعثون! فعلا رسالة خالدة في الخراب والدمار والمذلة!

    رد
  3. وماذا عن العهد الأمريكي الصفوي في العراق الجديد يا هزاب؟!،حاله هو حال ما وصفه الفنان العراقي لما قال:العراق بنفطه وشعبه يبكون،إجونا قشمرونا باسم الإسلام؟!،…………،،الوطن خالي ،الوطن خالي ،الولد كمو يطفرون ،باس بألمانيا أغلبهم يبصمون،وينك يا امعود ما وقت نوم،تقدر تعطي مهلة وترجع تنام،؟!……….،انهجم بيتنا وبكو وطنا…؟!،وشهد شاهد من أهلها عن نقاوة وتفاني ونزاهة العهد الجديد؟!،صدام شيَد قصورا وجردها باسم ممتلكات الدولة،جاء المنقذون الجدد فاغتصبوها مسجلين أياها باسمهم الخاص نهبا واعتصابا واختلاسا وسرقة؟!.

    رد
  4. يعني هو أنت يا عرقاب ما تعرف حقيقة فرسان العهد الأمريكي والصفوي ؟ أغلبهم كانوا اعضاء في حزب البعث؟ والآخرين حوكموا بالاعدام وعفا عنهم صدام ؟ وشلة أخرى قاموا بالعديد من الفساد المالي والاداري وفصلوا من العمل وأعادهم صدام لوظائفهم ! لماذا ؟ كرم ؟ لا ! لأنهم وافقوا أن يكونوا جواسيس لأمن صدام ! ولما جاء الأقوى استقوى به ! لأنهم عارفين إن واشنطن قررت حرق ورقة صدام للنهاية ولا فائدة بقيت من وجوده! أن يسجل الأملاك بإسم الدولة من قصور وغيرها شي مخجل ومضحك ! من اللي كان يشغلها فعليا لحد صباح يوم 9-4-2003م؟لازم البعض يكون بقدر كافي من الشجاعة لمعرفة أن أي طاغية عربي لم ولن يعمل لمصلحة شعبه ولو دارت آلات الدعاية بكل قوتها من أجله والعراق اليوم وحالته هي حصاد زرع الشر في زمن البعث وما قبله لمن يعلم التاريخ!

    رد
  5. هزاب يا ابن المتعه الايراني لا تسيء لاسيادك البعثيين ، اذهب لحفظ شرف زوجتك و اختك و هي تمارس الرذيله مع الفرس تحت شعار زواج المتعه ، اتحداك تفحص الدي ان ان الخاص بك لانك ستعرف انك نغل

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.