الرئيسية » الهدهد » اليمن العصية على الغزاة تعجز ابن سلمان.. الحوثي يمطر المملكة بالصواريخ ويصطاد عساكر التحالف كالعصافير

اليمن العصية على الغزاة تعجز ابن سلمان.. الحوثي يمطر المملكة بالصواريخ ويصطاد عساكر التحالف كالعصافير

يتعرض الجيش السعودي لخسائر فادحة في اليمن بسبب (تهور) ولي العهد السعودي وانعدام خبرته، فلا يكاد يمر يوم إلا وتمطر صواريخ الحوثي سماء المملكة ويعلن التحالف عن مقتل عدد من جنوده.

 

قنص العساكر كالعصافير

واليوم، السبت، قال مصدر عسكري متحالف مع جماعة الحوثيين، إن جماعة الحوثي تمكنت من قنص 25 من قوات التحالف خلال الساعات الماضية.

 

وأوضح المصدر وفق ما نقلته عنه “سبوتنيك”، أن عمليات القنص تمت في جبهتي الغيل و المتون بالجوف وجبهات الساحل الغربي  خلال الساعات الماضية.

 

وتابع “قوات الجيش واللجان الشعبية التابعة لأنصار الله نفذت عملية هجومية على مواقع للتحالف في وادي شواق بمحافظة الجوف، وأحدثت خسائر كبيرة في صفوفهم ما بين قتلى وجرحى”.

 

ومضى “العملية الهجومية في وادي “شواق” سبقها تمشيط بمختلف أنواع الأسلحة وتخللها قنص 8 جنود وتدمير آلية عسكرية محملة بالجنود في جبهة الساحل الغربي بعبوة ناسفة ومصرع من كان على متنها”.

 

مطر “الباليستي”

وكان التحالف قد أعلن في وقت سابق من اليوم، عن اعتراضه صاروخا باليستيا على معسكر الحرس الوطني السعودي في نجران.

 

 

وأعلنت القوة الصاروخية لميليشيا “أنصار الله”، اليوم السبت، عن إطلاقها صاورخا باليستيا جديدا على معسكر للحرس الوطني السعودي في نجران.

 

وقال مصدر عسكري يمني، في تصريحات لوسائل إعلام، إن صاروخ من طراز “بدر 1” تم إطلاقه على معسكر الحرس الوطني السعودي.

 

من جانبها، أعلنت قناة “الإخبارية” السعودية عن اعتراض قوات الدفاع الجوي السعودية للصاروخ الباليستي، الذي أطلقته “أنصار الله” على نجران.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.