الرئيسية » تقارير » من جديد .. وصفهم بـ”الإرهابيين”: “ابن سلمان” يعاود مهاجمة “الإخوان” ويتعهد بالتخلص منهم

من جديد .. وصفهم بـ”الإرهابيين”: “ابن سلمان” يعاود مهاجمة “الإخوان” ويتعهد بالتخلص منهم

عاود ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان مهاجمة جماعة الإخوان المسلمين ووصفها هذه المرة بأنها “حاضنة للإرهابيين” وذلك في تصريحات لصحيفة وول ستريت جورنال الأميركية.

 

وأضاف الأمير السعودي الذي يقوم حاليا بزيارة مطولة إلى الولايات المتحدة أنه “يجب التخلص من التطرف”.

 

وكان ابن سلمان هاجم جماعة الإخوان -في مقابلة تلفزيونية مع محطة “سي بي أس”- متعهدا بأنه سيتم “اجتثاث عناصر الإخوان المسلمين” من المدارس السعودية في وقت قصير.

 

يُذكر أن السعودية كان لها دور كبير في دعم الانقلاب العسكري الذي أطاح بالرئيس المصري المنتخب محمد مرسي المنتمي لجماعة الإخوان من السلطة، بعد عام واحد من اختياره في أول انتخابات بعد ثورة يناير/كانون الثاني 2011 التي أطاحت بالرئيس حسني مبارك بعد ثلاثة عقود في السلطة.

 

ونالت إيران نصيبا من هجوم ابن سلمان حيث دعا إلى الضغط عليها لتجنب ما وصفه بمواجهة عسكرية مباشرة في المنطقة، وقال لوول ستريت إن “العقوبات ستزيد الضغط على النظام الإيراني”.بحسب “الجزيرة”

 

وسعى ولي العهد السعودي إلى تبرير التدخل في اليمن، وقال إنه لو لم يتم هذا التدخل لكان هذا البلد قد قسم بين الحوثيين والقاعدة.

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “من جديد .. وصفهم بـ”الإرهابيين”: “ابن سلمان” يعاود مهاجمة “الإخوان” ويتعهد بالتخلص منهم”

  1. وماذا تنتظرون من الشواذ والمفعول فيهم ..وهل سمعتم يوما عن شاذ او مثلي او مفعول فيه يشيد او يبارك أو يشكر العلماء والمربين والائمة…لم يحدث لافي القرون الغابرة ولا في عصر التنوير…الشواذ والمفعول فيهم خاصة لايتوانون في سب وشتم واهانة العلماء الربانيين لأن هؤلاء الشواذ أكرمكم الله يجسدون الاباليس والشياطين وهاهو الشاذ بن سلمان يكشف عن سلوكه الشاذ

    رد
  2. مصاب بفوبيا الإحوان؟،اللهم لا ترفع له راية؟،ولا تحقق له غاية؟،واجعله للمتقدمين والمتأخرين آية؟،وكأن الإخوان هم من يصلون مدنه وقصره المشيد بحزم من الصواريخ؟،لم يجدوا ما يزكيهم به الغرب على رؤوس الأمة إلا الردة عن الإسلام والردة عن مبادئهم؟،فمن كان يشجع على الجهاد في أفغانستان إلا هم؟،ومن أيد طالبان إلا هم؟، ولما انقلبت عليها أمريكا انقلبوا عليها؟،ولما نادتهم لمحاورتها مجددا هاهم يبادرون للوساطة معها؟،أليس هذه تبعية مطلقة؟.

    رد
  3. أقل ما يقال عن هذا التافه الجاهل هو انه ابتلاء من الله ابتلى به هذه الأمة ليميز الخبيث من الطيب وها قد تغربل العلماء والساسة وحتى الناس أنفسهم.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.