الرئيسية » حياتنا » بعد يومين من محاولة اغتصاب الفتاة القاصر في الشارع .. فيديو جديد يهزّ المغرب!

بعد يومين من محاولة اغتصاب الفتاة القاصر في الشارع .. فيديو جديد يهزّ المغرب!

بعد يومين فقط من تداول فيديو لمحاولة شاب اغتصاب فتاة قاصر بالقوة، في الشارع العام في منطقة “بن جرير”، انتشر مقطع فيديو جديد لزوج مغربيّ يعتدي على زوجته في الشارع ويضربها بآلة حادة أمام المارّة الذين اكتفوا بالمشاهدة.

 

وأظهر الفيديو الجديد، السيّدة وهي على الأرض تتعرض للضرب على يد زوجها في الشارع العام وأمام أحد المقاهي، مستعملا آلة حادة سبّبت لها جروحا أدخلتها المستشفى، وذلك دون أن يتدخل أحد لمساعدتها وإنقاذها، رغم صراخها واستنجادها بالمارة والحاضرين بالمقهى.

 

ووفقا لما تناقلته وسائل إعلام محلية، فإن المرأة تعرضت لذلك الاعتداء الجسدي الدموي، بعدما ضبطت زوجها متلبسا بخيانته مع امرأة أخرى، حيث صرّحت أثناء التحقيقات أن زوجها كان يخونها مع نادلة المقهى.

 

وعقب انتشار فيديو الحادثة الذي ذكر معلّقون أنها جرت في مدينة أغادير المغربية، أعلنت المديرية العامة للأمن المغربي في بيان، مساء الخميس، أنها تمكنت من إيقاف الشخص الذي ظهر في المقطع المصوّر.

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “بعد يومين من محاولة اغتصاب الفتاة القاصر في الشارع .. فيديو جديد يهزّ المغرب!”

  1. الجهل و الأمية والفقر والمرض والبطالة هم أسباب هذه المشاكل في المجتمع المغربي لأن ملكهم في المغرب عوض أن ينفق الأموال لمحاربة الفقروالجهل ينفق ملايين الدولارات في بناء الأضرحة لنشر الخرافة والشعودة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.