الرئيسية » الهدهد » “سلام على آل فلسطين”.. هكذا علق المفكر السوداني تاج السر عثمان على #مسيرة_العودة_الكبرى

“سلام على آل فلسطين”.. هكذا علق المفكر السوداني تاج السر عثمان على #مسيرة_العودة_الكبرى

أشاد المفكر السوداني والسياسي المعروف الدكتور تاج السر عثمان، بمظاهرات #مسيرة_العودة_الكبرى والانتفاضة التي شهدتها فلسطين اليوم تزامنا مع ذكرى الاحتلال الإسرائيلي لأرض فلسطين.

 

وأعلنت الهيئة التنسيقية العليا لمسيرة العودة الكبرى، مساء الجمعة، انتهاء اليوم الأول من فعاليات مسيرة العودة الكبرى، داعيةً أبناء الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية والقدس والداخل المحتل عام 1948 والشتات للمزيد من الانتفاض والمواجهة في وجه الاحتلال الإسرائيلي.

 

ودون “عثمان” في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطن) مشيدا بالمسيرة ما نصه:”#مسيرة_العودة_الكبرى الشعوب أقوى من كل شيء لا تصدقوا من يقلل من شأنها فالوعي الشعبي في لحظة فارقة يفعل الكثير ويحبط مخططات المتآمرين سلام على آل فلسطين”

 

 

واستشهد 15 فلسطينيا وأصيب المئات، إثر اعتداء قوات الاحتلال الاسرائيلي على مسيرة العودة الكبرى على الحدود الشرقية لـ قطاع غزة.

 

وبلغ عدد الإصابات على حدود القطاع 1272 إصابة بجراح مختلفة واستنشاق غاز وفقا لوزارة الصحة الفلسطينية.

 

وبحسب وسائل إعلام، أكد الناطق باسم اللجنة التنسيقية لمسيرة العودة أحمد أبو ارتيمة، إن حراك مسيرة العودة الكبرى السلمي الذي انطلق اليوم الجمعة سيتواصل حتى 15 مايو المقبل.

 

وقال “أبو ارتيمة”: “الحراك السلمي سيتواصل وميادين العودة الخمسة ستبقى حية حتى الـ 15 من مايو”، مشدداً على أن الرسائل الإرهابية الدموية التي أرسلها الاحتلال اليوم تأتي لبث الخوف والترهيب في نفوس أبناء شعبنا لثنيهم عن المواصلة في طريق يعلم خطورته الاستراتيجية عليه.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.