الرئيسية » الهدهد » #وفاه_متعب_بن_عبدالله هاشتاج أشعل تويتر وأثار جدلاً واسعاً بالسعودية.. ترحموا عليه وذكروا محاسنه

#وفاه_متعب_بن_عبدالله هاشتاج أشعل تويتر وأثار جدلاً واسعاً بالسعودية.. ترحموا عليه وذكروا محاسنه

ضج موقع التدوين المصغر “تويتر” الخميس بشائعة وفاة الأمير السعودي ووزير الحرس الوطني السابق متعب بن عبد الله، الامر الذي أثار حالة من الجدل بين المغردين.

 

ومع انتشار الشائعة بشكل واسع، دشن الناشطون هاشتاجا بعنوان: “#وفاه_متعب_بن_عبدالله ” احتل قائمة الهاشتاجات الاكثر تداولا في المملكة، مما خلق حالة جدل واسعة بين المغردين الذين انقسموا بين مترحما عليه وذاكرا محاسنه، وبين نافيا للخبر مهاجما من تسبب بنشر “الإشاعة”.

https://twitter.com/dwmutery/status/979381177353162753

 

وعلى النقيض تماما نفى الكثير من المغردين صحة نبأ وفاة الأمير متعب بن عبد الله، مؤكددين بأنه يتمتع بصحة جيدة، مهاجمين مصدر هذه الشائعة باعتباره حاقد ويهدف لنشر الفتنة فقط.

 

https://twitter.com/Asil36014526/status/979331693403394048

https://twitter.com/Ahmated/status/979335305114382336

 

وكان المغرد السعودي الشهير “مجتهد” قد كشف في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي بأن  الأمير متعب بن عبد الله نقل عقب الإفراج عنه من فندق “الريتز كارلتون” من قبل ولي العهد محمد بن سلمان  إلى قسم القلب في المستشفى العسكري.

 

وقال “مجتهد” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”متعب بن عبد الله نقل من الرتز لقسم القلب في المستشفى العسكري هل هو للاطمئنان أو بسبب جلطة لم تتضح الصورة بعد كما لم يصلني إن كان لا يزال في قسم القلب أو خرج لقصره”.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “#وفاه_متعب_بن_عبدالله هاشتاج أشعل تويتر وأثار جدلاً واسعاً بالسعودية.. ترحموا عليه وذكروا محاسنه”

  1. هذا المتعب أتعب وتعب الكثير من الحجازيين بالزج بهم غياهب السجون..أو نفيهم أو قتلهم في الكثير من الحالات….الرحمة تجوز على المسلم الملتزم الورع التقي ….اما هؤلاء آل سعود فهم فاشيون همجيون بربريون

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.