“شاهد” كويتية تتطاول على سيدنا ابراهيم عليه السلام وتثير جدلاً واسعاً وادارة الجرائم الإلكترونية تقاضيها

2

أثارت فتاة كويتية, جرى تداول فيديو لها على مواقع التواصل , جدلاً واسعاً, بعدما ظهرت وهي تتطاول على سيدنا إبراهيم عليه الصلاة والسلام مستهينة بالقرآن الكريم.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد استهزأت المواطنة الكويتية بسيدنا إبراهيم قائلة:”أنا وايد وايد وايد متحسرة على قرارات سيدنا إبراهيم.. ليش صدق الرؤيا.. حسافا يا ريت انه ما صدق الرؤيا (..) وخلانا نفتك من بعض بعض..ولكن للأسف صدق الرؤيا وجاء له كبش عظيم”.

 

وتابعت ساخرا: “كان المفروض سيدنا إبراهيم قال لأبوه..لا حق إنك تذبحني..إنت حاطني في واد غير ذي زرع عند بيتك المقدس سنسن وسنين”.

 

وتابعت قائلة: “ليش ما تمرد.. المفروض إسماعيل يتمرد”.

 

وذكر حساب “المجلس” على تويتر أن ادارة #الجرائم_الإلكترونية في الكويت قاضت المواطنة التي ظهرت في الفيديو بتهمة والإساءة إلى أحد الأنبياء في مقطع فيديو ورفعت مذكرة الى النيابة العامة بالواقعة.

 

https://twitter.com/assd19101/status/979111215849967616

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. لا إلى ابن سلمان يقول

    على حبيبنا إبراهيم خليل الله أفضل السلام ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

  2. دكتور بغال قبرصيه / تخصص انثى البغل يقول

    وانتم يا احبائي القائمين على هذا الموقع جايين تنقلون لنا اخبار الزواحف والجراثيم امثال هذه الخنزيره؟
    هو كل ابن عاهره وبنت عاهره صار يعمل لحالو فيديو منحط وحقير مثل شكله وينشره بألفيس صرامي على وجه تيجو حضرتكم تنشروه لنا مشان تْسِّمُوا بَدَنّا ؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More