شن اللاعب السعودي المعروف نجم نادي الهلال، هجوما عنيفا على مرتزقة الإعلام السعودي الذين يطبلون لمستشار “ابن سلمان” ورئيس هيئة الرياضة خوفا من بطشه أو تزلفا له، واصفا إياهم بـ”الإمعات”.

 

وقال “القحطاني” في فيديو متداول له معلقا على مهاجمة الإعلام السعودي للمنتخب بعد هزيمته الثقيلة أمام بلجيكا في المباراة الودية التي جمعتهما بمدينة “بروكسيل” البلجيكية، ضمن استعدادات المنتخبين لكأس العالم 2018:”تعامل الإعلام مع نتائج المنتخب الودية فضيحة للأسف احنا صار عندنا إعلام وإعلاميين “إمعات” بكل ما تحمل الكلمة من معنى”.

 

وتابع مستنكرا انسياقهم كالقطيع وراء تركي آل الشيخ:” هؤلاء الإمعات ترمومتر إبداء الرأي عندهم هي تغريدات المستشار تركي آل الشيخ، إن قال المنتخب سيء فهو سيء وإن ذكر غير ذلك فهو كذلك”.

 

 

وأضاف ما نصه:” طيب تركي ال الشيخ يملك من الشجاعة اللي تجعله يبدي وجهة نظره ، أما انت ما مخول انك تتبع وجهة نظره، معالي المستشار ليس هو (الترمومتر) الترمومتر هو فهمك هي مصداقيتك .. معالي المستشار ما هيحبك لأنك تطبله”

 

واختتم “القحطاني” حديثه مؤكدا على دعمه لنجوم المنتخب قلبا وقالبا رغم كل الحملة الشرسة من الإعلام التي شنت عليهم إرضاء لـ”آل الشيخ”.

 

فتحت الصحف ، اليوم، النار على خسارة منتخب بلادها أمام نظيره البلجيكي بنتيجة 4-0، في المباراة الودية التي جمعتهما بمدينة “بروكسيل” البلجيكية، ضمن استعدادات المنتخبين لكأس العالم 2018.

 

وعنونت صحيفة “الرياضية”، قائلة: “رباعية.. كبيرة يا الأخضر”، فيما عنونت صحيفة “الأندية”: “الأخضر ما يطمئن”.

 

وقالت صحيفة “عكاظ” إن دفع ثمن أخطاء لاعبيه الفردية، وأشارت الصحيفة إلى أن أنطونيو بيتزي، المدير الفني للمنتخب السعودي، لا يزال لديه الوقت الكافي لمعالجة الوضع لاسيما على الصعيد الهجومى.

 

وأعرب تركي آل الشيخ، عن غضبه الكبير من هزيمة المنتخب السعودي الكبيرة التي تعرض لها على يد نظيره البلجيكي برباعية نظيفة وديًا.

 

وحملت إحدى التغريدات انتقادًا كبيراً من «تركي» إلى محمد السهلاوي مهاجم المنتخب السعودي، قبل أن يغرد في تغريدة أخرى: «للأسف نحن أبطال في البلاي ستيشن».

 

ونشر آل الشيح 10 تغريدات عبر حسابه على تويتر أبرزها:

 

– مستوى سيئ ! لازم نحصل رأس حربه !

 

– عبد الله الحمدان على صغر سنه أفضل من مستوى السهلاوي الحالي !

 

– مو معقول ما عندنا محور صريح !

 

– لازم نعرف حجمنا… لسنا جيل ماجد والهريفي وسعيد وسامي ومسعد وجميل !

 

– اجرب شاب … ولا اتحمل السهلاوي يوطي الكورة !

 

– آجل طموحنا دور الثمانية … معصي … وهذا المستوى والروح

 

– للأسف نحن أبطال في البلاي ستيشن !

 

– شكلنا مطولين منتخب أبو نقطة !

 

– الخطة… شتت… ضيع وقت… طلع اوتات… ركز على كرة ثابتة… وورني أحد الآن يقول رجعو لعيبة المنتخب… ذول يبيلهم معسكر شهور… بعضهم لازم نبدأ من أ -ب!

 

يذكر أن قرعة نهائيات 2018 أسفرت عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الأولى مع منتخبات السعودية وأوروجواي وروسيا «البلد المنظم».