#وليد_الشريف شاب شغل المصريين أكثر من الانتخابات.. ما علاقة الابن العاق بـ”السيسي”؟!

1

فجأة تحول شاب مصري يدعى “” إلى حديث مواقع التواصل في ، لدرجة أن اهتمام النشطاء بقصته على تويتر فاق اهتمامهم بالانتخابات التي تجري حاليا بالبلاد.

 

ما علاقته بـ”السيسي”

اسم “وليد الشريف” برز عندما تداول ناشطون بمواقع التواصل صوة لافتة إعلانية مؤيدة للسيسي، تبرأت فيه عائلت “الشريف” من ابنها ووصفته بالعاق نتيجة معارضته لعبد الفتاح السيسي.

 

 

https://twitter.com/ESL__AM/status/978622357848887296

 

صورة الاعلان انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي انتشار النار في الهشيم وسط سخرية وتهكم من الصورة” الاعلان”.

 

 

 

إعلان العائلة المضحك يكشف الى اي حد يعاني المجتمع المصري، من انقسامات وصراعات سياسية حتى بين الأسرة الواحدة بعد انقلاب الذي قسم البلاد.

 

 

 

واعتبر عدد من النشطاء هذه اللافتة بلاغا ضد الشاب المصري، للنظام الذي لا يتوانى عن التنكيل بمعارضيه وإذلالهم.

 

 

 

الجدير بالذكر أن وزارة الداخلية دأبت في الآونة الاخيرة على نشر ارقام تابعة لها؛ وحثت المواطنين على سرعة الابلاغ عن كل من ينتمي الى الاخوان، وكل من يتعاطف معهم.

 

ولفت البعض إلى أن هذه الصورة ليست حقيقية وأن أحد المتقنين لبرنامج “الفوتوشوب” قام بخدعة من أجل السخرية تزامنا مع حملة الدعاية المبالغ فيها لرئيس النظام عبد الفتاح السيسي.

 

 

قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    رب ضارة نافعة! ما عليش احنا عاوزين نعمل استنساخ للجدع وليد الشريف علشان نحصل على 100مليون زي وليد ! وكما عاوزين نصنع عقار الشجاعة ونوزعه للغلابة اللي خايفة تقول لا لمرشح العسكر! العقار دا احسن من جهاز الكفتة! صراحة قمة المهازل وصل النفاق لعائلة أن توشي بإبنها في سبيل نيل رضا السيسي ! شكرا يا وليد كشفت عن اقنعة مجتمع مريض بالكذب والنفاق والتملق والخداع والنصب والاحتيال والأنانية! لم يكتفوا بتقديم فروض الطاعة بل قاموا بالوشاية على ابنهم! وليد الشريف محرر العبيد في مصر ! وأي عبيد ! عبيد بمحض إرادتهم ينزلون لتلك المرتبة بطوعهم ! بينما نعلم تاريخيا أن العبيد تعرضوا للر ق والاسر وتم اجبارهم على العبودية ! في مصر السيسي اليوم نوعان من البشر عبيد ووليد !

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.