الرئيسية » الهدهد » علا الفارس تبرر تغريدتها التي سخرت فيها من السعودية وأثارت غضب ابن سلمان

علا الفارس تبرر تغريدتها التي سخرت فيها من السعودية وأثارت غضب ابن سلمان

تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويترمقطع فيديو للإعلامية الأردنية علا الفارس تبرر فيه تغريدتها التي أثارت جدلا واسعا في أعقاب سخريتها من السعودية بعد قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بنقل سفارة بلاده  إلى القدس.

 

وقال “الفارس” في حوار أجرته معها قناة “فرانس24”:”في هذه التغريدة بالذات فإن قضية القدس هي قضية كل مسلم ومسيحي وعربي في هذا الكون”، مضيفة بالقول: “ناهيك أنها أصلا قضيتي وتعنيني ورثتها أبا عن جد”.

 

وأضافت قائلة: “الحماس والشعور اللي جاني لما أعلن (ترامب) القدس عاصمة لإسرائيل.. والصدمة إنه ما في حدا بتحرك..ما في حدا عم بكتب..حتى الدول اتأخرت في الإعلان عن استنكارها”، متسائلة: “وين انتو يا جماعة؟”.

 

وتابعت: “غرد التغريدة وهي بالفعل كانت مزحة..بمازح وبضحك”، مضيفة “احنا العرب بعد ما زارنا ترامب تأكد بأن الليلة سندين وغدا سنغني هلا بالخميس”.

 

وأردفت قائلة: “هذا واقع العرب نشجب ونستنكر ونصرخ وسقطت كل الدول العربية”.

وكانت تغريدة الإعلامية الأردنية والمذيعة بقناة “mbc” السعودية السابقة، علا الفارس في ديسمبر/كانون الأول الماضي قد أثارت  غضب وجنون اللجان الإلكترونية التابعة للمستشار بالديوان الملكي سعود القحطاني.

 

اقرأ أيضاً:

علا الفارس تنشر صورة جديدة من زفافها بمناسبة يوم الأم .. ورسالة مؤثرة! (شاهد)

تسمم علا الفارس ونجاتها من موت محقق .. الإعلامية البارزة تكشف تفاصيل ما حدث

عريس علا الفارس “إيراني” .. كذبة من فبركات لفّقها “الذباب” للإعلامية بعد زفافها!

 

وتعبيرا عن غضبها لقرار الرئيس الامريكي دونالد ترامب اعترافه بالقدس عاصمة لإسرائيل، قالت” الفارس” في تدوينة لها قبل ان تحذفها وتعيد صياغتها: ” ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة لإسرائيل عبثا …فبعد زيارته لنا تأكد بأن العرب سيدينون الاعتراف الليلة ويغنون غدا “هلا بالخميس “!.

 

وتحاشيا للصدام على ما يبدو وخوفا على لقمة عيشها، حذفت الإعلامية التغريدة وأعادت صياغتها بطريقة لا تشير إلى السعودية قائلة: ” ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة لإسرائيل عبثا … الليلة ندين وغدا نغني “هلا بالخميس “.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “علا الفارس تبرر تغريدتها التي سخرت فيها من السعودية وأثارت غضب ابن سلمان”

  1. هو الصحيح أن هذه المتملقة تريد عمل لايكات وشهرة على حساب فلسطين وشعبها وعلى حساب السعودية، كل ما حدث فقط للشهرة والناس عملت لها قيمه وهي لاتساوي شيء ، والان تمسح جوخ من أجل ترجع ل mbc، ارجو ان إدارة mbc تحلق لهيك اشكال ، هذه مصلحجية ، أهل الاردن أو بمعنى أصح حملة الجواز الاردني من اصل فلسطيني من الضفة طبعا مصلحجية نمرة واحد مسيحة جوخ ، ولك على حساب معك عقدفي قناة فرنسية استحي شوي فضحتي الفلسطينيين بهبلك ، خلي عندك كرامة وانضبي ، كل هذا المسيح جوخ لترجعي لmbc ، والله ليكونوا هلسات اذا بيرجعوكي

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.