بعد الحديث الذي أثار ضجةً كبيرةً مؤخراً، حول  رئيس هيئة الرياضة ومستشار ، على الفنانة المصريّة ، تفاعلت الأخيرةُ مع تغريدةٍ لـ”آل الشيخ”.

 

وأعادت آمال ماهر”، نشر تغريدةٍ كتبها آل الشيخ، في حسابه الرسمي على موقع “تويتر” يقول فيها: “بالتوفيق في الانتخابات في مصر الحبيبة”.

وهذا التفاعل العلني يبدو مؤشرًا على أن آمال ماهر إما أنها تصالحت مع آل الشيخ أو أنها تنفي من خلاله ما تردد من أنها تتهم آل الشيخ بضربها أمام منزلها في القاهرة.

وقدمت الفنانة المصرية بلاغاً ضدّ تركي آل الشيخ واستمعت محكمة جنوب القاهرة بمنطقة “زينهم”، لأقوالها فيما حدث.

وكانت مواقع إخبارية مصرية تداولت تفاصيل حادثة اعتداء تركي آل الشيخ على الفنانة آمال ماهر في أمام منزلها الكائن بالمعادي في مصر.

 

وقالت مصادر أمنية بمديرية أمن القاهرة، إنّ آمال ماهر قالت في البلاغ المقدم منها ضد “آل الشيخ”، إنها تلقت مكالمة منه يعاتبها فيها على تصريحاتها -التي اعتبرها مُسيئة له-، فطلبت منه زيارتها في منزلها لتصفية الأجواء وحل المشاكل بينهم.

 

وأضافت أن “آل الشيخ” حضر، إلا أن الحديث بينهما تطور وحدثت مشادة كلامية، قام على إثرها “آل الشيخ” بالتعدي على الفنانة بالضرب بـ”البوكس” أمام رجال الأمن التابعين له، ما أسفر عن إصابتها في عينها اليُسرى.

 

وتابعت المصادر: توجهت أمال ماهر إلى المستشفى وقامت بعمل تقرير طبي بإصابتها، مشيرًا إلى أنها قامت بتحرير محضر ضد آل الشيخ.

 

من جانبه، أكّد حساب (Ultras Amal Maher) على “تويتر”، أنّ آمال ماهر أدلت بأقوالها أمام النيابة في البلاغ المقدم ضد تركي آل الشيخ بسبب بلطجته و تعديه عليها.

 

واشار إلى آنّ هناك شهوداً على الواقعة، أدلوا بأقوالهم.

ووفقاً للحساب فإنّه من المفترض أن يتم استدعاء “آل الشيخ” للتحقيق.