الرئيسية » حياتنا » بعد عرض فتاة الزواج على محمد صلاح.. شاهدوا ماذا حصل في ليفربول

بعد عرض فتاة الزواج على محمد صلاح.. شاهدوا ماذا حصل في ليفربول

نجح النجم المصريّ محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزيّ، في كسب قلوب الجماهير، بأدائه الكرويّ الرّائع، حيثُ سجّل 36 هدفاً هذا الموسم مع فريقه في جميع المسابقات، متصدرا قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 28 هدفاً.

 

ووصفت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، في تقرير لها الأحد الماضي، محمد صلاح بأنه “معشوق الجماهير المصرية”.

 

وقالت إنه يحمل أحلام الجماهير المصرية في قيادة منتخب بلاده للصعود إلى دور الـ16 من منافسات كأس العالم، حيث أوقعت قرعة المونديال منتخب مصر في المجموعة الاولى بجانب منتخبات السعودية وأوروجواي وروسيا.

 

وطمأن محمد صلاح الجمهور المصري قبل انطلاق المونديال، قائلاً: إن شاء الله نقدر نعمل حاجة كويسة نقدر نفرّح الجمهور المصرى من خلالها”.

 

ويبدو أن ظاهرة النجم المصري محمد صلاح لم تتوقف على المصريين، بل وصلت إلى عشاق فريق ليفربول.

 

وانتشر مؤخراً مقطع فيديو لأحد المحلات في مدينة ليفربول، قرر صاحبه وضع يافطة كبيرة تحمل اسم صلاح وصورتين له، احداهما وهو يصلي داخل الملعب شكراً لله.

يذكر أنها ليست المرة الاولى التي يعبر فيها جمهور ليفربول عن إعجابهم بصلاح وتشجيعهم له، بل سبق أن أطلقوا الكثير من الأغاني باسمه.

وخلال مباراة مصر والبرتغال الأخيرة في معسكر سويسرا، فاجأت فتاة مصرية تعيش في أوروبا النجم المصري محمد صلاح،  وطلبت الزواج منه.

ورفعت الفتاة لافتة كبيرة في المدرجات كتبت عليها “تتجوزني يا صلاح ونلعب كرة”.

 

وعقب انتهاء المباراة، توجهت الفتاة إلى محمد صلاح وعرضت عليه الزواج، إلا أن النجم المصري رد عليها مازحا، “أنا متزوج.. ولا أستطيع الزواج مرة أخرى”، قبل أن يلتقط معها صور سيلفي.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.