الرئيسية » الهدهد » “الله لا يسامحكم انا مصاب”.. كاميرا مراقبة في منزل علي عبد الله صالح تكشف اللحظات الأخيرة قبل إعدامه

“الله لا يسامحكم انا مصاب”.. كاميرا مراقبة في منزل علي عبد الله صالح تكشف اللحظات الأخيرة قبل إعدامه

في صور ربما تسبب صدمة، تداول ناشطون يمنيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر” صورة مسربة من كاميرات المراقبة التي كانت في منزل الرئيس اليمني الراحل علي عبدالله صالح الذي قتل فيه مع أمين عام المؤتمر الشعبي العام عارف الزوكا في ديسمبر/كانون الأول من العام الماضي 2017 على يد الحوثيين.

 

ووفقا للصورة المتداولة التي رصدتها “وطن”، فإن “صالح و”الزوكا” قد جرى اعتقالهما من قبل الحوثيين وتم تصفيتهما بعد أسرهما، وليس كما قالت روايات سابقة أنهما قتلا في المعارك وتم قنصهم وغيرها من الروايات السابقة.

 

وأظهرت الصورة المتداولة وجود مسلحين حوثيين خلف “صالح” و”الزوكا” بعد استسلامهما واقتيادهم إلى مكان آخر تم فيه تصفيتهم.

وفي نفس السياق، تداول الناشطون محادثات مسربة لـ”عارف الزوكا”، قبل مقتله بساعات، تكشف طبيعة الوضع الذي كان يعيشه بجوار الرئيس الراحل علي عبد الله صالح الذي قتل برفقته.

 

ووفقا للمحادثات المسربة والتي أجراها عبر “واتس آب”، فقد طالب “الزوركا” قيادات المؤتمر الشعبي العام بنجدتهم بعد أن تمكن الحوثيين من محاصرتهم في منزل الرئيس الراحل.

وبحسب المراسلات، فقد كان القيادي العسكري مهدي مقولة أحد القيادات التي تراسل معها عارف الزوكا خلال المحادثة، وبعث له على ما يبدو في الصورة مقطع صوت للرئيس الراحل علي عبد الله صالح.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول ““الله لا يسامحكم انا مصاب”.. كاميرا مراقبة في منزل علي عبد الله صالح تكشف اللحظات الأخيرة قبل إعدامه”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.