الرئيسية » الهدهد » داعية كويتي ساخرا من تأييد حزب النور لـ”السيسي”: يحرمون حلق اللحى ويبيحون التصويت لطاغية يأخذ أرواح الناس!

داعية كويتي ساخرا من تأييد حزب النور لـ”السيسي”: يحرمون حلق اللحى ويبيحون التصويت لطاغية يأخذ أرواح الناس!

سخر الداعية الكويتي المعروف حامد العلي، من المشهد الذي ظهر به أعضاء حزب النور السلفي (الموالي للنظام) بمصر أمام لجان الانتخاب اليوم، حيث حرصت قيادة الحزب التي كانت تحرم المشاركة في أي انتخابات قبل ذلك على حشد المواطنين لدعم “السيسي” والترويج له.

 

ودون “العلي” في تغريدة له عبر حسابه بتويتر رصدتها (وطن) ساخرا من تناقض أعضاء حزب النور وإدعائهم التدين:”حزب النور ينتخب سيسي .. اللحى طويلة لأنه يحرم أخذ شعرة منها بينما يجوز التصويت لطاغية يأخذ أرواح الناس ويملأ الأرض ظلما وفسادا”

 

وتابع سخريته قائلا:”يذكّرونك بالذين قتلوا الحسين – رضي الله عنه – وسألوا في الحج عن قتل المحرِم للبعوض”

 

https://twitter.com/Hamed_Alali/status/978230444473966592

 

وتداول ناشطون بمواقع التواصل اليوم، صورًا من مدينة الإسكندرية، تظهر احتشاد أعضاء حزب النور أمام اللجان وتوجيه المواطنين لانتخاب السيسي.

 

وشهدت مدرسة العامرية الابتدائية تجمع أكثرمن ٣٠ سيدة منتقبة وقد ارتدين النقاب، فيما حملن أعلام مصر يحثون المواطنين على المشاركة فى المسرحية.

كما قام حزب النور بمحافظات مصر الأخرى بحشد السلفيين والمنقبات تحت شعارات “عاوزين استقرار”.

 

وأمام اللجان تجمع المئات من السلفيين والنساء، مرددين “تحيا مصر”، وهو ما تمت مواجهته بسخرية من المارة على مايقومون به بالمخالفة لحال غالبية الشعب المصري.

كما تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو لحفلات رقص لناخبين مصريين أمام مقار اللجان الانتخابية في اليوم الأول لانتخابات الرئاسة.

 

وانطلقت انتخابات الرئاسة المصرية، صباح اليوم الاثنين، وسط تشكيك في نزاهتها من منظمات دولية ومحلية، إضافة لإعلان كيانات سياسية مصرية مقاطعتها بعد ما قالت إنه إقصاء تعرض له مرشحون.

 

وأظهرت مقاطع فيديو مجموعات من السيدات والرجال وهم يتراقصون على نغمات أغاني مصرية، وزغاريد النساء، حاملين صور السيسي وأعلام مصر.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “داعية كويتي ساخرا من تأييد حزب النور لـ”السيسي”: يحرمون حلق اللحى ويبيحون التصويت لطاغية يأخذ أرواح الناس!”

  1. حزب الظلام ؟!،أنَ للفجر أن يبزغ مع هؤلاء؟!،منتوج حسَان ؟!،إذا رأيتهم تعجبك أجسامهم ولحاهم؟!،ولكنَهم غثاء؟!،لا يميزون بين الحق والضلال؟!،همُهم بطونهم وقبلتهم نساؤهم وحكامهم؟!،خشب مسندة ؟!،هم كالأنعام ليس لها من همَ إلا أن تأكل وتشرب وتنام؟!،كانوا ينبذون التحزب والانتخابات ولكن لما أوعز لهم الحاكم بالنقيض أفتوا بالجواز؟!،اتخذوا دين الله صكوكا يعبئوناها بالأرصدة أنَ شاؤوا وكأنهم يكتبون الآيات بأيديهم؟!،(فويل للذين يكتبون الكتاب بأيديهم ثم يقولون هذا من عند الله ،ليشتروا به ثمنا قليلا،فويل لهم مماكتبن أيديهم وويل لهم مما يكسبون-من رز وشيء من متاع الدنيا قليل-)؟!،لو كان ابن تيمية حيَا لتبرأ منهم ولهجرهم هجرانا غير جميل؟!،يالها من طوابير رائعة ولا شكَ أنها ستزداد روعة بانضمام محمد حسَان والرضواني إليها وبالتالي تكتمل صور ة الطائفة الناجية التي التبست على الكثير من الناس؟!،يا للخسارة عمرو خالد ليس له لا لحية ولا شوارب لن يرضوا به واقفا في الطابور معهم كونه فرَط في لحيته؟!،لكنَه -و هو المهم-أنَه على دينهم؟!،فكلَهم على دين ملوكهم؟!،مع مثل هؤلاء صدق كارل ماركس لما قال:(الدين أفيون الشعوب) ؟!،يقتدون لحتفهم مرضا أو جوعا أو قتلا وهم يضحكون؟!،حقا كما تكونون يولى عليكم؟!،لو ولدوا أحرارا غير مستعبدين لرفضوا الاستعباد؟!،لكن َأنَ لهم أن يرفضوا وقد شربوا من كأس العبودية والمذلة حتى الثمالة؟!.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.