“شاهد” “أبو عزرائيل” قلب الطاولة.. هاجم السياسيين والمعميين الشيعة وترحم على أيام صدام حسين

1

في واقعة مثيرة للجدل شن القيادي بميليشيا الحشد الشعبي الشيعية أيوب فالح الربيعي والملقب بـ”” هجوما عنيفا على والمعممين الحاليين متهما إياهم بالفساد، مؤكدا بان الناس أصبحوا يترحمون على زمن “”، منتقدا كذلك طقوس اللطم التي يمارسها في ذكرى مقتل الإمام الحسين والمتمثلة في اللطم والبكاء والعويل.

 

ووفقا للفيديو الذي بثه “أبو عزرائيل” عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ورصدته “وطن”، فقد شن القيادي بالحشد هجوماً عنيفاً على السياسيين والمعممين الشيعة، الذين سرقوا ، منذ توليهم للسلطة، ويستجدون “صدقات” من دول كالسعودية، التي خصها بانتقاد معتبراً أن “الوهابية” هم ما أسماهم “النواصب”، وأن لا عداوة له مع .

 

وعبر “أبو عزرائيل” عن خشيته من اتهامه بالإرهاب في حال أعلن محاربته للمسؤولين الفاسدين في المنطقة الخضراء المحصنة.

 

وبحسب الفيديو، دعا إلى التعجيل بظهور الإمام المهدي للوقوف على الوضع، الذي يعانيه العراق.

 

وأوضح أن السياسيين العراقيين “الفاسدين” جعلوا العراقيين يحنون لزمان الرئيس العراقي السابق الراحل صدام حسين، وإن كان الأخير سارقا ، على حد قوله.

قد يعجبك ايضا
  1. الملامه يقول

    هههههه اي طاوله قلب أعزائي يغرد يفترض تعلموننا!! طاولة المكتب التي يعمل فيه؟ أو طاولة الطعام في المطعم؟ هههه… ابوعزرائيل خطه واضح منذ تلميع صورته وإخراجه للناس لم يتخبئ أو يواري أهدافه أو منهجه فهو معادي للسياسيين العراقيين ليس لأنهم لصوص بل لأنه مؤمن بنظرة الولي الفقيه ويرى أن تتوحد العراق مع إيران تحت حكم الولي الفقيه.. فالايرانين هم من أخرجه ودفعه إلى الواجهه ليظهر كبطل في عين الشباب العراقي وكقدوه لتحقيق مشروعهم والتلاعب بعقول الشباب العراقي… فهو ولائه المطلق والأخير لإيران صاحبة الفضل عليه… ولانختلف مع ابوعزرائيل على أن الساسه فالعراق حراميه ولصوص فهم من أتى على الدبابة الامريكيه وإيران من دفعة بهم إلى الواجهه السياسيه فلا أحد منهم يحلم بمسك منصب دون رضى وتزكيه من إيران.. لاكن السؤال ماهو دليله على أن صدام لص وسرق العراق؟ اما مجرد اتهامات منه كيسه؟؟ لقد بحث لصوص بغداد واقصد الساسه الحالين منذ سقوط العراق إلى اليوم بشئ يتهمون فيه صدام ولم يجدوا… هل وجده هو الرعاع وعلم مالم يعلمه الساسه والإيرانين من خلفهم؟ لو وجدوا زله فقط على صدام لإقامو الدنيا ولن يقعدوها.. هل اكتشفها كلب الشوارع الجاهل الطائفي الخائن ابوعزرائيل؟ حقا مضحك شر البليه مايضحك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.