الرئيسية » الهدهد » “طرزان صحراء دبي المنقذ”.. سياسي مصري ساخرا من “ابن راشد”: “خربتم الإعلام بدراهمكم”!

“طرزان صحراء دبي المنقذ”.. سياسي مصري ساخرا من “ابن راشد”: “خربتم الإعلام بدراهمكم”!

سخر الناشط السياسي والحقوقي المصري المعروف هيثم أبو خليل، من حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد الذي يسخر إعلام الإمارات لنشر (تفاهاته وسخافاته) في صحراء دبي، حيث تروج وسائل الإعلام الإماراتية كل فترة لـ”ابن راشد” منقذ الأسر الأوروبية التائهة بصحراء دبي.

 

ويبدو أن حاكم دبي محمد بن راشد يعشق الأفلام الهندية ويريد محاكاتها على الطريقة الإماراتية، فبعد أشهر من (الفيلم الهندي) الذي اصطنعه وصوره الإعلام الإماراتي بطلا عندما فاجأ 3 سيدات أجنبيات بعد أن تعطلت إحدى دراجاتهن في صحراء دبي، ها هو يكرر هذا السيناريو مرة أخرى مع أسرة أوروبية وكأنه يسكن الصحراء ولا شيء يشغله سوى إنقاذ الأجانب.

 

ودون “أبو خليل” في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن) مهاجما “ابن راشد”:”خبر في CNNوفي كثير من المواقع أن محمد بن راشد حاكم دبي أنقذ مجموعة سياح سيارتهم غرزت في الرمال!! ناس سيارتهم غرزت فالسائق الباكستاني بتاع بن راشد ساعدهم وسحب سيارتهم للطريق لعدة أمتار..!!! كما تظهر الصور بصراحة مش شايف أي خبر أو معلومة..!”

 

وتابع مستنكرا هذه (التفاهة) ومهاجما إعلام الإمارات وحكامها:”خربتم الإعلام بدراهمكم!”

 

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أيام صوراً لنائب رئيس الإمارات حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أثناء قيامة بمساعدة أسرة أوروبية علقت مركبتها في الرمال، وذلك أثناء مروره في إحدى طرق الإمارة.. بحسب وسائل إعلام إماراتية.

 

وحاولت وسائل إعلام الإمارات تصوير “ابن راشد” على أنه بطل مغوار بقولها:”تطوع الشيخ لسحب سيارة الأسرة العالقة في الرمال بسيارته الخاصة، والوصول بها لشارع المعبّد لتواصل الأسرة الأوروبية رحلتها.

 

ونشرت حسابات مواقع التواصل الصورة التي تجمع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بأفراد الأسرة الأوروبية، بعد تقديم المساعدة لهم، والذين عبروا عن شكرهم للشيخ محمد وعلى لفتته الكريمة تجاههم.”

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.