الرئيسية » الهدهد » سلّم على جميع حرّاس المطار .. وزير خارجية الإمارات “سكراناً يترنح” ويضحك بلا سبب!

سلّم على جميع حرّاس المطار .. وزير خارجية الإمارات “سكراناً يترنح” ويضحك بلا سبب!

تداول ناشطون بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مقطعا مصورا أظهر وزير خارجية الإمارات عبد الله بن زايد في حالة غير طبيعية أشبه إلى “السُكر” استقباله بالمطار بأحد الدول الإفريقية.

ووفقا للمقطع المتداول الذي انتشر على نطاق واسع وتسبب في سخرية واسعة بين النشطاء، ظهر “ابن زايد” وهو يترنح يمينا ويسارا بعد ترجله من سيارته الخاصة وكسر “البروتوكول” الرسمي بحركته الغريبة وتنقله السريع حتى أمسك أحد مرافقيه بيده وأوقفه في المكان المخصص لالتقاط الصور التذكارية.

واللافت في الأمر والذي يؤكد أن وزير الخارجية الإماراتي لم يكن في حالة طبيعية، هو تجوله في أرجاء المطار بحركات بطيئة متعسرة وتعمده (السلام) على جميع من تواجد حول الطائرة حتى أفراد الحراسة والسائقين الذين تعجبوا أنفسهم من فعل المسؤول الإماراتي.

يشار إلى أن عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي، بحث أوائل الشهر الجاري مع رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي موسى فقي محمد سبل تعزيز التعاون مع القارة الأفريقية.

 

واستقبل رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي بمقر المفوضية في أديس أبابا، “ابن زايد” الذي قام بزيارة إلى إثيوبيا ضمن جولة أفريقية شملت أيضا مالي والسنغال.

قد يعجبك أيضاً

12 رأي حول “سلّم على جميع حرّاس المطار .. وزير خارجية الإمارات “سكراناً يترنح” ويضحك بلا سبب!”

  1. هو لم يكن سكران، هذه طبيعته، أقسم بالله لوا كان هذا الشخص في بلد غير الإمارات لما قبله أحد بوظيفة باب، عندما تراه واقفا مع وزراء دول أخرى تشعر بأنه غير طبيعي. لله في خلقه شؤون.

    رد
  2. مدرسة الكندي
    نازل بلا جاكيت, الله ستر مانزل بلا بنطلون كانت كملت . بس المسكين نسي يسلم على السياره.
    هذا أكتر من ماسح أحذية لا يستحق حتي أكتير عليه ، سادس ابتدائي مدرسة الكندي

    رد
  3. شو أنتي بدك تخربي بيتنا ، بتقولي الله يهدي ، الله لا يهدي !! الله لا يهدي !! هذا اذا صحي بدمر باقي اليمن, وباقي الشعوب العربيه, وبخلص على الدول الإسلاميه ، خلي سكران ودايخ ٢٤ ساعه ويسلم على الحرس ويبوس الشوفور ، وينظف السجاده ، الحاجه شريفه ستقضي علينا قال مسلم وعربي قال ، انتي شو فوتك لهون أساسا

    رد
  4. هوه عبودي ما كان سكران صحيح لكن المفروض يخلى يشتغل صبي في عزبة الابل هذا مكانه المناسب ما يخلى وزير الخارجية وزارة الخارجية تريد رجال ما تريد صبيان.

    رد
  5. مة الله
    اخي الكريم المسلم الحق لا يشرب الخمر و لا يتآمر على المسلمين و يقتلهم بغير حق
    لو كان يفقه من الأسلام شئ لما كانت الدعارة و شرب الخمر و الأتجار بالبشر مهنتهم
    الأسلام برئ منهم

    رد
  6. هو عادة الشراب الابيض (vodka)كذا والاخ عدالله جسمه ما يتحمل الشراب الابيض فعليه بالنبيذ ( wine)اخف له

    رد
  7. مارس، 2018 الساعة 4:58 ص
    ههههههههههه
    ابارك لك هزاب هذا التعليق اكيد استأذنت منهم لتعلق شي ضد اسيادك.

    رد
  8. هزاب ( الحمار ) خلاص راحت الجنسية ومعها الأرز الموعود ليش تذم اسيادك الجدد لكن لا تخاف نحن العمانيين من كرام العرب بنخليك تشتغل في احد شركات التنظيف تنظف المرافق العامة هذي هيه الوظيفة التي تناسب مستواك بعد ما يقوم اسيادك الجدد اللي انقلبت عليهم بسحب الجنسية منك خلاص.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.