تعهد بالقضاء على الإخوان المسلمين.. “ابن سلمان”: سأحكم المملكة ولن يوقفني إلا الموت

10

أكد ولي العهد السعودي أنه سيحكم المملكة، ولن يوقفه سوى الموت، متعهدا بالقضاء على في بلاده مشيرا في الوقت نفسه إلى قرب السماح للمرأة بعدم متهما من يعارض اختلاط الجنسين بالتطرف.

 

وأضاف ابن سلمان -في حوار مع شبكة “سي بي أس” الأميركية- أنه تم جمع أكثر من 100 مليار دولار من أمراء ورجال أعمال اعتقلوا في فندق ريتز كارلتون قبل أشهر، مستدركا “لكن الهدف لم يكن جمع المال بل معاقبة الفاسدين”.

 

وردا على سؤال عن بذخه في الإنفاق، قال ابن سلمان “أنا ثري ولست فقيرا ولست غاندي أو مانديلا”.

 

وأضاف ولي العهد السعودي أن السلطات ستنشر في أسرع وقت ممكن معلومات عن المعتقلين ليدرك العالم ما تقوم به حكومة السعودية لمحاربة التطرف.

 

وتابع ابن سلمان “كنا شعبا طبيعيا يتطور كأي دولة حتى أحداث عام 1979 (في إشارة إلى حادث اقتحام الحرم بواسطة جماعة جهيمان العتيبي) حيث أصبحت الممارسات الإسلامية في السعودية قاسية ومتزمتة.

 

وألمح ابن سلمان إلى قرب السماح للمرأة السعودية بعدم ارتداء العباءة السوداء، قائلا إنه لا يوجد نص شرعي يوجب أن تكون العباءة سوداء.

 

وبحسب ابن سلمان فإن هناك حقوق للمرأة في الإسلام لم تمنح بعد للسعوديات، كاشفا عن مبادرة قريبة للمساواة بين الرجل والمرأة.

 

وتابع: “النساء السعوديات لديهن حقوق جديدة، ويمكنهن البدء في التجارة والانضمام للجيش وحضور الحفلات والأحداث الرياضية، وبعد أشهر قليلة سيكون بمقدورهن الجلوس خلف مقود السيارة “.
واتهم ابن سلمان، من يعارض اختلاط الجنسين في العمل بـ”التطرف”، قائلا إنه يخالف ما كان عليه الرسول عليه الصلاة والسلام والخلفاء الراشدين.

من جهة أخرى، اتهم ولي العهد السعودي باستخدام أراضي لإطلاق صواريخ على العاصمة السعودية الرياض، مشددا على أنه “لو طورت قنبلة نووية فسنحذو حذوها في أسرع وقت”.

 

وأضاف ابن سلمان أن “إيران ليست منافسة لنا، فجيشها ليس ضمن أكبر 5 جيوش بالعالم الإسلامي، كما أن اقتصادنا أكبر من اقتصادها”.

 

وأعرب عن أمله أن “تتوقف المليشيات في اليمن عن استخدام الجانب الإنساني لاستعطاف العالم”، على حد قوله.

 

وتعهد ولي العهد السعودي بأنه سيتم “اجتثاث عناصر الإخوان المسلمين من مدارسنا في وقت قصير”. وقال ابن سلمان إنه يؤمن بفكرة حقوق الإنسان، لكنه أضاف أن “معاييرها لدينا تختلف عن الأميركية”.

قد يعجبك ايضا
  1. خليجي يقول

    ” أنا ثري ولست فقيرا” .. سؤال .. من أين أتيت بهذه الأموال؟

    ثم أن جمع المئة مليار دولار من الفاسدين تم بطريقة هي بذاتها فاسدة حيث لا محاكمات قانونية أو شرعية

  2. خليجي يقول

    المشكلة تكمن في أن الغرب يسايره لأنه يصرف عليهم ببذخ فبعد الخمسمة مليار التي لطشها ترمب هناك مئة أخرى أخذتها الدولة التي غربت عنها الشمس وهو بذلك كمم أفواههم .. لكنه عليه أن ينتظر حتى تجف منابع الأموال عنده فسيرى حينها الوجه الحقيقي للغرب

  3. دكتور بغال قبرصيه يقول

    بقى عليك تغيير اسمك يا كلب نتانياهو..سمي حالك مثلاً بيبي،تيتي،سيسي.هذه اسماء للكلاب تليق بك

  4. ابو احمد يقول

    كلام ياعبدالسلام قال اذ ملكت ايران قنبله نوييه فإننا سنحذو حذوها ونمتلك قنبلة نوييه علي باله القنبله تباع في السوبرماركت ما يدري هالخبل ان ايران وصلت الي تصنيع القنبلة النوويه بعد جهد سنوات وبعد الانفاق بمئات المليارات علي معاملها النوويه وسبقها شرائها لمنضومات صواريخ نوويه من دول الاتحاد السوفيتي المفكك سابقا ودعم ترسانتها العسكريه بشريا باعداد مهولة …حينها كانت السعوديه ولازالت تتراقص في الجنادريه واليوم الوطني وتنفق مئات المليارات علي يخوت العالم ومومساته بينما شعبها يرزح تحت خط الفقر وعجز جيشها عن ردع عشرة حوثيين علي حدوده الجنوبيه وفاق عدد العاطلين كل التوقعات وهذا الحالم يبدد ثروات بلاده علي كل دول العالم ماعدي شعبه حتي اصبح يسمي الدب الحلوب بدل الدب الداشر وكل توقعات العالم تشير الي قرب السقوط لان ارضيته وشعبيته داخليا رخوة جدا ومن يستهين بشعبه فسيلقي مصير القذافي لامحالة حينما قال من انتم …فرد عليه الليبيون عمليا .

  5. ابوعمر يقول

    الاخوان المسلمين هم الامتداد الديني والطبيعي والحياتي للسلف الصالح…الاخوان المسلمين هم الطائفة التي وعدها الله بالاستخلاف في أرضه.واكمال مسيرة سلفهم الصالح..وتطهير الارض من الطغاة والرعاع والهمجيون وكل ماله صلة بابوجهل وابولهب ومسيلمة وكل أعداء الله والاسلام والانبياء والرسل….الاخوان المسلمين أنوار ومصابيح لهداية وقيادة البشرية وهدايتها لرب العالمين….

  6. م عرقاب الجزائر يقول

    في هكذا حال عليَ أن أصمت؟!،فقط إني أنتظر تعقيب هيئة صغار العلماء وهيئة الأمر بالمنكر والنهي عن المعروف وفتوى آل الشيخ؟!،الخروج عن الدين والمروق عنه صار واضحا وضوح الشمس من القمر بل وفاضحا؟!،فلم خشعت أصواتهم وخرست ألسنتهم ولم نعد نسمع لهم همسا ولا حسا؟!،ليس لهم إلا الصمت وإن رأوا كفرا بواحا وإلا أخذت أموالهم وجلدت ظهورهم وألقوا في غياهب السجن؟!،ساعة الصدع بالحق دقَت فأين رجالها؟،صعب على من فطموا على الرز أن يفعلوها؟!،ولكن:(ألا تفعلوه تكن فتنة في الأرض وفساد كبير)؟!،وهذا هو مايتوج به مسار الردة 2030؟!،اللهم زيَن عاقبتنا وعاقبة أهل الحق في الامور كلها…آمين؟!.

  7. عبدالرحمن مصطفى يقول

    الخبيث

  8. الثورة للأحرار يقول

    هذا الماسوني نسي نفسه ويتكبر على غاندي ومانديلا وهما أشرف منه بكثير،هذا الماسوني الذي يعبد الجنس وفروج العاهرات الأمريكيات نسي بأنه لولا الجزية التي يعطيها لأمريكا وإنجلترا لما بقي يوما واحدا في السلطة وإذا كان يقود الإصلاح فأين هي الأحزاب والبرلمان والإنتخابات، وثلك الأموال هو سرقها من الشعب لأنه وجد شعب مغلوب على أمره ولكن هذا الماسوني سوف تكون نهايته مأساوية على يد الماسون أنفسهم

  9. عربي حر يقول

    هل رأيتم وعرفتم من هو الجاهل! والله انه لأكبر الظلم والكفر ان يكون هذا الشخص حاكما ليس في ارض الحرمين ولكن في اي بقعة من بقاع الارض، فعلا هؤلاء هم الروبيضة.

  10. Jubran يقول

    الرجاء من كل السادة الافاضل الذين يكتبون تعليقاتهم ويبدون آرائهم ومع احترامي للجميع فاني اطالبكم اعزائي بعدم مقارنة حكام العرب وأولياء عهرهم وخدامهم من وزراء وزبانية وشيوخ نصب ومفتين ضالين مضلين أن وجه للمقارنة بينهم وبين الكلاب فالكلاب لها محاسن وخدمات واخلاق نبيلة وبها فوائد عظيمة للمجتمعات فهي تحرس مصالح أصحابها وتعاونهم ووفية لهم اما حكام العرب الاوغاد أولاد الحرام فما هي فائدتهم وعلى رأسهم خائن الحرمين وولي العهر وابن ناقص بن نهيان واقرانه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.