بعد قطر..”تركي آل الشيخ” يسعى لفتنة عربية جديدة بتغريدة “استعلائية” أثارت غضب المغاربة!

5

يبدو أن مستشار ولي العهد السعودي ورئيس هيئة الرياضة (صاحب الصلاحيات اللامحدودة) ، لا يهدأ عن بث الفتن والدسائس بين شعوب المنطقة فبينما (يصب الزيت على النار) يوميا في أزمة بتصريحاته المستفزة ها هو يثير غضب الشعب المغربي بتغريدة عن كأس العالم.

 

ودون “آل الشيخ” في تغريدته التي رصدتها (وطن) عبر حسابه الرسمي بـ”” والذي حوله لمكان لتصفية حساباته الشخصية مستغلا سلطته، ما نصه:”لم يطلب أحد أن ندعمه في ملف 2026 وفي حال طُلب منا سنبحث عن مصلحة المملكة العربية أولا…?? اللون الرمادي لم يعد مقبولا لدينا …!”

 

 

التغريدة التي أثارت غضب المغاربة والذين قصدهم “آل الشيخ”، حيث تقدم بطلب رسمي لاستضافة كأس العالم، بعد بطولة المرتقبة في قطر 2022.

 

https://twitter.com/HFCASIA1957/status/975372318812852224

 

 

 

واستنكر العديد من النشطاء تغريدة مستشار “ابن سلمان” التي وصفوها باستعلائية أكثر من كونها تهجمية، والتي ظهر من ثناياها أنها رسالة ضد موقف المغرب من أزمة قطر التي اختارت الوقوف على الحياد ورفض الانضمام لحلف بقيادة المملكة.

 

https://twitter.com/kim86348852/status/975382351789412352

 

 

 

 

يشار إلى أن المغرب كان من أوائل الدول التي أعلنت صراحة موقفها من ودعم قطر ضد الحصار الجائر، حتى أن الملك محمد السادس قام بزيارة رسمية للدوحة التقى فيها الأمير تميم عقب الحصار. الأمر الذي أغضب وبدأ ذبابه الإلكتروني في الحرب ضد المغرب بسبب موقفها.

قد يعجبك ايضا
  1. ابو احمد يقول

    فيه دولة خليجيه اطاح احد مشايخها باخيه الحاكم وانتزع منه السلطة بسبب خلاف بين زوجة الاول المصريه وزوجة الحاكم المواطنه والحال بالحال يذكر فالمصريه زوجة الوزير تمشكلة مع مغربيه في امناسبة ما فغرد علي اثرها الوزير ثأرا لمرته ولاغرابه اذا عرفنا ان ترامب اقال وزيرا بتغريده والكل مثلهم الاعلي اليوم ترامب ومن كان دليله الديك فمصيره للخرابه .

  2. ابو احمد يقول

    هذا الوزير مع الاسف تيرده المصريه وكل يوم وهو ناط لمصر وامام كل وزير عظيم امراءة ورقصني يا جدع صدق من سماه ،زير الوناسة .

  3. خبير كلاب يقول

    الغريب أن السعودية صارت مفكرة حالها دولة عظمى، وتظن أنها تستطيع دعم دولة عريقة مثل المغرب.
    خليكم يالسعوديين تقدروا توقفوا بوجه الحوثيين المسلحين بالبنادق والقات فقط، بعدها تفكرون تعملوا دولة عظمى.
    يهرب السعوديين كالجرذان أمام الحوثيين. احتل الحوثيين 44 قرية داخل السعودية وابن سلمان الخريان مو قادر يعمل شيئ، يبوس الأيدي والارجل من أجل أن يقبل الحوثيين حل سلمي مع السعودية. اضطر ابن خريان أن يتوسط قادة الشيعة العراقيين من أمثال مقتدى الصدر وعمار الحكيم.
    أهدى ابن سلمان الخريان مقتدى الصدر وعمار الحكيم 200 سيارة مصفحة وأعطى كل واحد 200 مليون دولار وكله من أجل أن يتوسط الاثنان لاين سلمان لدى الحوثيين.

  4. عبدالرحمن مصطفى يقول

    شبعنا من هذه الصوره لصهائن العرب

  5. مغترب يقول

    علي المغرب ان يعيد علاقاته مع دول الخليج العربي بالكامل لان كل دول الخليج لا تحترم المغاربه بل و يمنعون الزوجه المغربيه من الدخول و يضعون كافة العراقيل و اللاذلال الرخيص لاي وافد يريد قدوم زوجته من المغرب كما هو الحال في الكويت و يظهرون عكس ذاللك
    علي المغرب ان يعامل كافة دول الخليج بالمثل و الله لن يحترم العرب المغرب الا اذا لم يحترمهم هكذا تربي العرب علي عدم الاحترام و سيظل المغرب رغم انف الجميع عاليا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.