الرئيسية » الهدهد » كل أشهر يتكرر “الفيلم الهندي”.. “ابن راشد” يسكن الصحراء لإنقاذ أسر أوروبية تغوص في رمال دبي!

كل أشهر يتكرر “الفيلم الهندي”.. “ابن راشد” يسكن الصحراء لإنقاذ أسر أوروبية تغوص في رمال دبي!

يبدو أن حاكم دبي محمد بن راشد يعشق الأفلام الهندية ويريد محاكاتها على الطريقة الإماراتية، فبعد أشهر من (الفيلم الهندي) الذي اصطنعه وصوره الإعلام الإماراتي بطلا عندما فاجأ 3 سيدات أجنبيات بعد أن تعطلت إحدى دراجاتهن في صحراء دبي، ها هو يكرر هذا السيناريو مرة أخرى مع أسرة أوروبية وكأنه يسكن الصحراء ولا شيء يشغله سوى إنقاذ الأجانب.

 

واليوم تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لنائب رئيس الإمارات رئيس حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أثناء قيامة بمساعدة أسرة أوروبية علقت مركبتها في الرمال، وذلك أثناء مروره في إحدى طرق الإمارة.. بحسب وسائل إعلام إماراتية.

وحاولت وسائل إعلام الإمارات تصوير “ابن راشد” على أنه بطل مغوار بقولها:”تطوع الشيخ لسحب سيارة الأسرة العالقة في الرمال بسيارته الخاصة، والوصول بها لشارع المعبّد لتواصل الأسرة الأوروبية رحلتها.

 

ونشرت حسابات مواقع التواصل الصورة التي تجمع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بأفراد الأسرة الأوروبية، بعد تقديم المساعدة لهم، والذين عبروا عن شكرهم للشيخ محمد وعلى لفتته الكريمة تجاههم.”

 

 

وكان الشيخ محمد بن راشد قد شهد صباح اليوم السبت السباق الرئيسي لـ”مهرجان ولي عهد دبي للقدرة في دورته العاشرة”، والذي يقام في مدينة دبي الدولية للقدرة، وينظمه نادي دبي للفروسية بالتعاون مع اتحاد الإمارات للفروسية تحت إشراف الاتحاد الدولي للفروسية.

فيلم هندي متكرر

يشار إلى أنه في أغسطس الماضي، فاجأ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، 3 سيدات أجنبيات بعد أن تعطلت إحدى دراجاتهن في صحراء دبي.

 

وفي التفاصيل التي كشفها موقع “lovindubai”، قررت 3 سيدات أجنبيات تأجير دراجات وركوبها لمسافة 50 كم عبر صحراء دبي.

 

مغامرة السيدات الصحراوية استمرت على ما يرام في أول 10 كم، إلى أن تعطلت إحدى الدراجات الأمر الذي أخر وصول السيدات إلى هدفهن.

 

وكانت السيدات على بعد 10 كم في الصحراء،  لكن لم يستجب متجر تأجير الدراجات لمكالمات هاتفهن الذي كانت بطاريته على وشك النفاد، ما زاد من وطأة الكارثة عليهن.

 

وفي هذه اللحظات العصيبة كما يقول الموقع إذ بالشيخ محمد بن راشد يمر مع فريقه الخاص ويشاهد النساء، في البداية لم تتمكن السيدات من تصديق أن “الشيخ” محمد معهن حقًا وينقذهن، وعندما أدركن ذلك اندهشن جدًا وابتهجن ولم يتوقفن عن شكره لمساعدته لهن. !!

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول “كل أشهر يتكرر “الفيلم الهندي”.. “ابن راشد” يسكن الصحراء لإنقاذ أسر أوروبية تغوص في رمال دبي!”

  1. لا تستغربوا ! فقط نشطوا ذاكرتكم ! كل المواقف الطيبة للإمعات العربية أي الحكام العرب مع الأوربيين والامريكيين طبعا ! لم نسمع في يوم من الأيام أن حاكم عربي أنقذ مقيم تشادي أو بنجالي مثلا! ولم نسمع عائلة أوغندية حظيت بمساعدة من حاكم عربي ! على استحياء نسمع أخبار انقاذ مواطن مثل قصة ابن هذا الحاكم مع رجل اماراتي كبير السن ! لكن معظم القصص مع الأوروبيين ! لماذا ؟ لكي ينقلوا صورة وردية لهم في الاعلام الغربي ! وليرى الغرب معجزات الشرق وتواضع الحكام وبساطتهم ! بعيدا عن كوارث حقوق الانسان وقمع الحريات ومنع الديمقراطية! هذا وغيره أمام الأوروبيين مجرد منقذ وأمام أبناء وطنه جلاد ومجرم وسارق وقاتل ومانع للحريات والديمقراطية!هزلت أين يقبع هؤلاء على كراسي الحكم !

    رد
  2. هزاب
    حتى لو اراد يظهر نفسه بأنه ينتقد اسياده وطبعا ذلك بعد استئذانهم والسماح له من قبلهم في محاوله منه ومنهم خداع القراء لاخفاء شخصية هزاب بأنه صبي لهم فه مستحيل ينتقدهم لحالهم وانما يدخل معهم الحكام العرب.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.