الرئيسية » فيديو » سعودي يمارس عنصريته على وافد بنغالي ويجبره على تقبيل يده بعد شتمه وضربه!

سعودي يمارس عنصريته على وافد بنغالي ويجبره على تقبيل يده بعد شتمه وضربه!

في واقعة تعكس النظرة الاستعلائية التي بدأ يمارسها البعض من أفراد الشعب السعودي بعد الحملات المنظمة المعادية للعاملة الوافدة، تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر مقطع فيديو لمواطن سعودي يقوم بإهانة وإذلال وافد من بنغلاديش لمجرد انتقاده سياسة الحكومة السعودية الأخيرة ضد العمالة الوافدة وفرضها رسوما متصاعدة عليهم.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن” فقد ظهر العامل الوافد الذي يبدو انه يعمل سائقا وهو يترجى المواطن السعودي ان يسامحه على ما قاله ليقوم الآخر بضربه على وجهه.

 

ووفقا للفيديو، فقد استمر المواطن السعودي بضرب الوافد وشتمه بالام والاب واصفا إياه بالكلب والحيوان، مجبرا إياه على تقبيل يده.

من جانبهم استنكر المغردون العنصرية البغيضة التي أظهرها المواطن السعودي تجاه السائق الوافد، مشددين بان هذا التصرف لا ينم عن أخلاق ولا يتماشى مع مبادىء الإسلام.

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

9 رأي حول “سعودي يمارس عنصريته على وافد بنغالي ويجبره على تقبيل يده بعد شتمه وضربه!”

  1. ابوك على ابو السعوديه يا كلاب البراري لعنة الله على كل السعودين يا حثالات وافرازت الزواحف من صغيركم حتى الخنزير ولي امركم كلكم حشرات ستدوس ايران المجوسيه على رؤوسكم ..ادعو الله ان ياخذ حق هذا المواطن المسكين بان يصبحوا سكان شبه الجزيره العربيه كلهم بدون استثناء مشردين لا وطن لهم مثل الروهنغيا واكثر يا رب انهم فسقوا ودمروا سمعة العرب والمسلمين قولوا..آمين.

    رد
  2. أعتقد هذه الفيديو مفبرك و حصل في قطر أو البحرين يلفقون هذاالكلام ل السعودية
    عيب عليكم تغلطوا على أساس أنه الفيديو سعودي
    شركا لقناة الوطن على حرية التعبير …

    رد
  3. رقم ٤
    انا غيرت التخصص من دكتور خنازير “،بعيدعنك ،” الى دكتور بغال قبرصيه…انت مش سامع ابن الزنى الكلب السعودي بيقول له ” ليش تقول الحكومه السعوديه مش كويس” !ولا صار عندكم عقده نفسيه من قطر ؟ اذا كان هيك عيادتي ترحب فيك وبكل السعوديين بالمجان.

    رد
  4. رد على رقم 1 + 5 الزباله
    يا دكتور البغال القربصية أسمك حلو … ممكن أصور فيديو واقول إني عاملتك بعنف و ما رست عليك أنواع العذاب اذا شفتك و اوثق الفيديو واقول انا من جنسية كذا و انا لا أحمل هذه الجنسية الناس ممكن تصدق
    أما انت تكره دولة وتشوه فيها هذا العيب يا بغل عربي وغفل أسمك يدل على شكلك و مظهرك يا زباله …
    شكرا قناة الوطن على حرية التعبير

    رد
  5. البغل الهندي رقم ٤و٦
    يا حيوان اولا اطلب من انسان مثلنا من نفس جنسنا البشري ان يشرح ويفسر لك الفيديو ،ثانيا عيادتي لا تعالج ولا تستقبل مخلوقات درجة ذكائها تقل عن ٧٠ امثالك وامثال ولي امرك (درجةالحمار فوق ٧٠).

    رد
  6. حسبي الله ونعم الوكيل، اهانة الانسان وقهر الرجال شىيء طبيعي جدا بالمهلكه، والمشكله ان غالبية اهل المهلكه قلوبهم ملئى بالحقد والحسد والكراهيه على جيرانهم الخليجيين وحاليا يعادون كل دول الاسلام ولاتجد لهم حليف واحد.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.