الرئيسية » الهدهد » خالد الجندي يفتي: من لن يشارك في الانتخابات لا وزن له يوم القيامة والقرآن يكرهه!

خالد الجندي يفتي: من لن يشارك في الانتخابات لا وزن له يوم القيامة والقرآن يكرهه!

في إطار التوظيف السياسي للدين من أجل تحقيق مكاسب انتخابية، قال الداعية المصري وعضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية خالد الجندي إن هناك من يطلق عليه “الرجل الصفر”، وهو من يشعر أنه لا يساوي شيئًا، ويقول دائمًا “هو أنا صوتي هيأثر”، زاعما أن هذا النوع من الرجال لن يكون له وزن يوم القيامة، ولا تقام عليه أمة أو حضارة، حسب قوله.

 

وأضاف “الجندي”، خلال برنامجه “لعلهم يفقهون”، المذاع على فضائية “dmc” “في المشاركة بالانتخابات لا تكن صفرًا، ويجب أن نشعر أن الوطن فينا، كذلك القرآن يكره الذين يكتمون ولا يشاركون أو يظهرون الحق”.

وانطلقت اليوم الجمعة عملية تصويت المصريين في الخارج في سباق الانتخابات الرئاسية التي يتنافس فيها مرشحان، هما الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي ورئيس حزب الغد موسى مصطفى موسى.

 

ومن المقرر إجراء الانتخابات الرئاسية داخل مصر أيام 26 و27 و28 من الشهر الجاري، وتنتهي عملية الفرز يوم 29، في حين ستعلن الهيئة الوطنية للانتخابات النتيجة العامة للانتخابات يوم 2 أبريل/نيسان المقبل.

 

وفي حال وجود جولة إعادة لعدم حصول أحد المرشحين في الجولة الأولى على أكثر من 50% من الأصوات تعلن النتيجة في 1 مايو/أيار المقبل.

 

يشار إلى أن حزب الغد الذي يرأسه المرشح موسى قد أعلن تأييده انتخاب السيسي رئيسا لمصر.

 

وكان السيسي قد دعا المصريين أمس الخميس إلى الإقبال بأعداد كبيرة على التصويت.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “خالد الجندي يفتي: من لن يشارك في الانتخابات لا وزن له يوم القيامة والقرآن يكرهه!”

  1. ..وعمامتك تصلح أن تتحول الى مرحاض تسكب فيه المخلفات البشرية وتصب فيه كل السوائل التي يتخلص منها داخل المرحاض….أيها المرحاض البشري

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.