الرئيسية » الهدهد » في صفعة لـ #شيطان_العرب .. وزير الداخلية اليمني يوجه أجهزته بعدم التعامل مع التحالف والقوات الموالية للإمارات

في صفعة لـ #شيطان_العرب .. وزير الداخلية اليمني يوجه أجهزته بعدم التعامل مع التحالف والقوات الموالية للإمارات

في إطار التصدي للإمارات ودورها العبثي في اليمن بعد قيامها بإنشاء ميليشياتمرتزقة” تابعة لها هناك وخاصة في عدن، كشفت وثائق مسربة صادرة عن وزير الداخلية اليمني في حكومة الشرعية أحمد الميسري بأن الاخير أصدر أوامر لجميع القطاعات التابعة للوزارة بعدم التعامل مع قيادة التحالف العربي في عدن وحضرموت في حين كشفت وثيقة موجهة للتحالف يطالبه فيها بوقف التعامل المباشر مع الأجهزة الأمنية الموالية للإمارات.

 

وجاء في مذكرة الميسري للتحالف “إننا في قادة الوزارة جاهزين لحمل الملف الأمني في المحافظات المحررة والتنسيق المباشر معكم في كل الأمر” مضيفاً “نأمل منكم عدم التعامل المباشر مع الأجهزة الأمنية وقادتها والتعامل معنا بقيادة الوزارة وبدورنا سنعكس ما نتفق عليه إلى الأجهزة الأمنية”.

 

أما المذكرة الأخرى فوجهها لنائبه ومدراء أمن المحافظات ووكلاء وزارة الداخلية الذين يتكون معظمهم من قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي الموالي للإمارات، موجهاً إياهم بعدم التعامل المباشر مع قيادة التحالف إلا بإذن منه والالتزام مع يصل إليهم عبر الوزارة وليس التحالف.

 

وأوضح الميسري لقادة الأمن أن هذا الإجراء تم إبلاغه لقيادة التحالف في عدن وحضرموت وهما المحافظتين التي تتواجد بهما قيادة إماراتية.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.