أغلقت السلطات اللبنانية أحد الملاهي الليلية في العاصمة ، بعدما أثار مقطع فيديو ظهرت فيه عارضتان شبه عاريتين، وقامتا بحركات منافية على الملأ، وأمام أعين الساهرين، ضجةً كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعيّ.

 

وسارع وزير الداخلية نهاد المشنوق إلى الطلب من قيادة قوى الأمن الداخلي التحرّي عن الموضوع، بعد انتشار الفيديو، وقفْل الملهى وتحويل المسؤولين عنه إلى الجهات القضائية المختصّة.

 

وأعلن محافظ بيروت القاضي زياد شبيب أنه أصدر قراراً قضى بقفل الملهى الليلي الكائن في محلة الكرنتينا، وتكليف مصلحة المؤسسات المصنفة في بلدية بيروت بمؤازرة فوج حرس مدينة بيروت تنفيذ هذا القرار.

 

الملهى يعتذر!

 

أما الملهى، فنشر عبر صفحته على “فيسبوك” اعتذاراً لأولئك الذين حضروا حدَث “Cirque Le Soir” يوم الجمعة، موضحاً  أنه |لم تكن إدارة الملهى ولا إدارة Cirque Le Soir على دراية بالأفعال الفردية لفتاتين”.

 

وأضاف أن “فريق Cirque Le Soir هو سيرك يقوم بجولة حول العالم وقد نقلنا اعتراضنا إلى إدارة Cirque Le Soir على الأعمال غير المقبولة”.

 

وتقدم الملهى من رواده بالاعتذار، متوجهاً إليهم بالقول: “نحن ندرك أن البعض منكم قد أسيء إليه ولم يكن ذلك في نيتنا أبداً”.