“شاهد” كريستيانو رونالدو متضامنا مع أهالي #الغوطة: “كونوا أقوياء ولا تستسلموا”

2

أعرب لاعب ريال مدريد الإسباني كريستيانو رينالدو عن تضمنه مع أهالي الغوطة الشرقية في سوريا الذين يتعرضون لمجازر من قبل طيران النظام السوري.

 

ونشر “رونالدو” عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو يظهر عمليات القصف وحجم الدمار الذي لحق بالغوطة وخوف أهلها معلقا عليه بالقول:” ” كونوا أقوياء، لا تستسلموا”.

يشار إلى أنها ليست المرة الأولى التي يتضامن فيها رونالدو مع مآسي الشعب السوري فقد ظهر نجم الريال قبل عام في فيديو تضامني مع أطفال سوريا، حيث دعا إلى تحقيق أحلامهم.

 

يذكر أن النظام السوري شن هجوماً بريا وجوياً عنيفاً على الغوطة منذ أكثر من شهر، ما أدى إلى مقتل أكثر من 1160 مدني على الأقل، بينهم 240 طفلاً، وفق ما وثق المرصد السوري لحقوق الانسان.

 

وتمكنت قوات النظام السبت من تقسيم الغوطة الشرقية إلى ثلاثة أجزاء: دوما ومحيطها شمالاً تحت سيطرة “جيش الإسلام”، حرستا غرباً حيث تتواجد حركة أحرار الشام، وبقية المدن والبلدات جنوباً ويسيطر عليها فصيل “فيلق الرحمن” مع تواجد محدود لهيئة تحرير الشام (النصرة سابقاً).

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. خبير كلاب يقول

    والله صرمايتك يا كريستيانو رونالدو أشرف من رؤوس كل الملوك والرؤساء العرب، باستثناء قطر وتركيا.
    لم يفتح أي من هؤلاء المنايك فمه لما يحدث في سوريا وخصوصا الخنزيرين ابن سلمان وابن زايد. على العكس، الشرموط المنيوك محمد بن زايد في موسكو حاليا ليعطي الفلوس للخرا بوتين، ثمن حربه ضد الشعب السوري، حسب الاتفاق الذي تم بين بوتين وابن زايد والسيسي وملك الأردن، حينما قام الخروات الثلاثة بزيارة مشتركة لموسكو في يوليو 2014، حيث توسلوا بوتين أن يحتل سوريا لمنع سقوط بشار اسد بيد المعارضة والتي وصلت حينها إلى مناطق العلويين.
    وافق بوتين على التدخل مقابل أن يتم دفع كامل كلفة الحرب، وقد تعهد المنيوك الشرموط محمد بن زايد ان يدفع لبوتين، وهذا ما حدث.

  2. عبدالرحمن مصطفى يقول

    الله اكبر اصمدو يارجال المقاومه امام العدوالمجرم الاسد والروسي الغاشم والايرانى المجوسى حسبناالله ونعم الوكيل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More