الرئيسية » الهدهد » “كلمة واحدة وعلم مصر”.. هكذا أشعل محمد أبو تريكة مواقع التواصل بتغريدة عاجلة!

“كلمة واحدة وعلم مصر”.. هكذا أشعل محمد أبو تريكة مواقع التواصل بتغريدة عاجلة!

أشعل نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق محمد أبو تريكة، مواقع التواصل بعد تغريدة عاجلة له أعلن فيها عن احتمالية عودته لمصر قريبا.

 

وفي تغريدة عاجلة له رصدتها (وطن) عبر حسابه الرسمي بتويتر الذي يتابعه أكثر من 3 مليون شخص، دون “أبو تريكة” كلمة  “قريبا” مع علَم المصري، في رسالة أراد فيها زف بشرى لمحبيه بأنه سيعود قريبا إلى مصر التي منع من دخولها مؤخرا، رغم أن القرار لم يتخذ طابع الرسمية بعدُ، بانتظار قرار المحكمة بالنظر في الطعون، في جلسة ستعقد في 18 أبريل المقبل.

 

وكانت وسائل الإعلام المصرية تداولت خبر إلغاء قرار إدراج اسم النجم المصري من قائمة الإرهابيين الممنوعين من دخول مصر، والذي صدر في يوم 12 يناير من العام الماضي 2017، وذلك بعدما أوصت نيابة النقض بإصدار حكم بإلغاء قرار محكمة الجنايات بإدراج 1538 شخصاً على قائمة الإرهابيين، من بينهم أبو تريكة.

 

ولاقت تغريدة “أبو تريكة” تفاعلا كبيرا من عشاق النجم المصري، وكان من بين المتفاعلين الممثل الكوميدي محمد هنيدي، الذي كتب ردا على رسالته “ترجع بالسلامة يا حبيب الناس”، كما تفاعل الآلاف مع تغريدته، مرحبين بعودته إلى بلاده.

 

https://twitter.com/OfficialHenedy/status/973544694222393346

 

 

 

وكان اللاعب الدولي السابق عانى بعد إدراجه على قوائم الإرهابيين، من خلال قرار التحفظ على أمواله، في الوقت الذي تقدّم فيه “تريكة” بطعن على القرار، فيما لم ينجح اللاعب منذ ذلك القرار في العودة إلى بلاده، خاصة حينما تُوفي والده، في فبراير من العام الماضي، وهو الأمر الذي أثار موجة تعاطف عارمة من اللاعب الذي يحظى بشعبية هائلة في مصر والوطن العربي.

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““كلمة واحدة وعلم مصر”.. هكذا أشعل محمد أبو تريكة مواقع التواصل بتغريدة عاجلة!”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.