كشف الإعلامي الكويتي عن تفاصيل مثيرة تكشف سعي الكاتب الكويتي الهارب والموالي للإمارات التجسس على ومعرفة فحوى اجتماع بين الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح والشيخة موزا المسند والدة أمير الشيخ تميم بن حمد آل ثاني في لندن في شهر شباط/فبراير من عام2016 ، وكذلك تواصله مع شخصيات سعودية  بهدف الإضرار برئيس الوزراء القطري السابق حمد بن جاسم الذي لاحقه في المحاكم الكويتية وأخذ حكما ضده.

 

وقال “الصالح” في تدوينات له عبر حسابه بوقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” مرفقا بها تسريبات مثيرة من مراسلات “الهاشم” عبر برنامج “واتساب”:”  الليلة سنتحدث عن.. فؤاد الهاشم يتهم ..بالتناقض! علاقة فؤاد الهاشم مع فاضل الحربي والأمير فيصل بن أحمد بن عبدالعزيز! فؤاد الهاشم يطلب معلومات عن الشيخ صباح الأحمد بالشيخة موزا في لندن! الوثيقة المسربة عن الشيخ من أسرة الصباح الذي يشبه “عدي صدام حسين”..تفاصيل مدوية!”.

وأضاف في تغريدة اخرى  موضحا ما جاء في مراسلات “الهاشم” مع “فواز العطية”:” فؤاد الهاشم يعلق على فواز العطية..قائلا:”هذه واحدة من تناقضاته”! وينشرها الى أصدقائه على الواتساب! يتبين أن فؤاد يتحالف مع فواز في العلن لأجل مصالحه..بينما في السر لا يرى فيه الا التناقض! لغة فؤاد هي المصالح فقط! “نبي حق الشاورما..مصطلح يفهمه فؤاد ومن تمصلح معهم “.

وتابع “الصالح” في نشر تسريباته الموثوقة وفق قوله:” رسالة بخط يد فؤاد الهاشم..ورسالة واتساب من فؤاد تطابقها! الأمير فيصل بن أحمد بن عبدالعزيز يدعم فواز العطية عبر الوسيط فاضل الحربي! يتأكد هنا أن فواز “يقبض” من للاضرار بالشيخ حمد بن جاسم! لا يخفى عليكم دعم قناة الشعر النبطي ما هو الا غطاء شرعي “للدفع”!.

وأكد على أن ” التدخلات السعودية في الشأن القطري الداخلي كان عبر تمويل فواز العطية لتشويه سمعة الشيخ حمد بن جاسم! وأكدنا ذلك في رسالة خطية بيد فؤاد الهاشم الحليف للسعودية! ألم تلاحظوا أننا لم نعتمد على مصدر قطري في هذا الشأن..وبذلك تكون حجتنا دامغة على حقيقة هذه المؤامرة!”.

وكشف “الصالح” بأن ” فؤاد الهاشم يطلب معلومات من أصدقائه عن فحوى اللقاء الذي جرى بين الشيخ صباح الأحمد والشيخة موزا! نعرف ما دار في الاجتماع..وسنتحدث عنه لاحقا! هدف فؤاد استخدام المعلومات ضد الشيخ حمد بن جاسم! “أخفيت الرسالة الأولى لتطرقها الى الشيخ تميم وأحمد الفهد”! نعرضها لاحقا!”.

وأوضح بأن ” الصحافة العالمية ستنشر تقريرا عن التدخلات الاماراتية والرشاوى..بقيادة حمد المزروعي وبتوجيه بن زايد! متى سينشر التقرير؟ قريبا جدا! أنشر لكم هذا الخبر قبل أن تنشره الصحيفة أو يعلن عنه في أي وسيلة اعلام عربية! التقرير سيفضح ..ويؤكد لكم عمق مصادرنا! “صارت عروقك بالماي:)””.

وأكد بأنه ” ظهر جليا أنني أملك وثائق عن كل الأطراف! وأنشر ما بحوزتي وأكتب بسقف عالي! فإن كنتم تريدون محاربة الفساد..فلماذا التأفف والضيق مما أنشر! وإن كنتم بلا مؤامرات وخيانات فيفترض أن تؤيدوا النشر! أما موضوع انشر ضد طرف دون آخر فهذا ما لن يحدث! نحن في مرحلة الرسائل ثم التسجيلات!”.