الثلاثاء, فبراير 7, 2023
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةالهدهدمجتهد: هذا ما فعله "ابن سلمان" بالرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي...

مجتهد: هذا ما فعله “ابن سلمان” بالرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي ووزرائه!

- Advertisement -

أكد المغرد السعودي الشهير “مجتهد” بأن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان يحتجز الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي تحت الإقامة الجبرية هو عدد من الوزراء بينهم نائب رئيس الوزراء عبد العزيز جباري الذي انتقد التحالف العربي قبل أيام.

 

وقال “مجتهد” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” بن سلمان يحتجز الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي ويضعه تحت الإقامة الجبرية ويمنعه عنة اللقاءات والزيارات ويحتجز بعض من الوزراء اليمنيين الذين يسكنون فنادق الرياض بينهم نائب رئيس الوزراء جباري الذي انتقد التحالف قبل أيام”.

 

وزير الدولة في الحكومة اليمنية الشرعية صلاح الصيادي فجر قنبلة من العيار الثقيل، أكد فيها بأن الرئيس عبد ربه منصور هادي محتجز في السعودية، مطالبا اليمنيين للتظاهر والاعتصام حتى عودته سالما كما حدث مع رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري.

- Advertisement -

 

وقال “الصيادي” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رصدتها “وطن”:”كل اليمنيين مطالبين بالخروج والتظاهر والاعتصام .. من اجل عودة الرئيس هادي الى اليمن .. مالم لقوا ظهوركم لكوارث تاريخيه ولا تقولوا ( ااااح ) حتى لا يتألم التاريخ من ذلك”.

وأضاف مشيدا بما فعله اللبنانيين مع واقعة احتجاز السعودية لـ”الحريري” سابقا بالقول: ” لبنان استعادت رئيسها ببضعة ايّام .. ونحن أهل الحكمة والإيمان تائهين ثلاث سنوات”.

 

وتابع “الصيادي” قائلا: “اذا ضغطنا بعودة الرئيس هادي اضمن لكم شر هزيمة للمليشيات الايرانيه في اليمن .. مالم انتظروا اسواء الخيارات ..ادعوا الجميع للتظاهر والاعتصام حيث ما يسمح الوضع بذلك”.

 

واختتم تدوينته قائلا: ” كلنا من اجل عوده رئيسنا لليمن وتحقيق الانتصار على مليشيات ايران باليمن وانهاء الانقلاب …هل أنتم مستعدين لذلك .. مالم تقبلوا اي نتائج .”

 

 

اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث