الرئيسية » الهدهد » قاطع تويتر ويعيش أجواء كآبة.. الوليد بن طلال لم يحصل على ترخيص من ابن سلمان لمغادرة السعودية

قاطع تويتر ويعيش أجواء كآبة.. الوليد بن طلال لم يحصل على ترخيص من ابن سلمان لمغادرة السعودية

لم يحصل الأمير الوليد بن طلال على الترخيص لمغادرة السعودية وزيارة الغرب، وهو ما يؤكد استمرار الحصار على الأمراء ورجال الأعمال الذين اعتقلهم ولي العهد الامير محمد بن سلمان بداية نوفمبر الماضي وأفرج عنهم لاحقا.

 

وكان الأمير محمد بن سلمان قد اعتقل ما يقارب 400 من الأمراء ورجال الأعمال بداية نوفمبر الماضي، وعلى رأسهم الأمير متعب بن عبد الله، والأمير الوليد بن طلال. وبعد مسلسل تشويقي رافق اعتقال هؤلاء في فندق ريتز كارلتون أفرج عنهم بعد ضغط دولي. وكان من شروط لندن وباريس أن استقبال ولي العهد مرهون بالإفراج عن المعتقلين، وهو ما حدث منذ أكثر من شهر.

 

واكتفى ولي العهد بالإفراج عن الأمراء ورجال الأعمال ولكن بدون أن يستفيدوا من حريتهم الكاملة، وأغلبهم لا يستطيع التحكم في ثرواته، ولا يمكنه التنقل بكل حرية في العربية السعودية، ولا يمكنه لقاء أمراء آخرين.

 

ولم يحصل الأمير الوليد بن طلال على رخصة مغادرة المملكة العربية السعودية نحو الغرب، وكان ينوي قضاء بعض الوقت في الجنوب الفرنسي، وفق مصادر عليمة بكواليس العائلة الملكية السعودية. كما كان الوليد بن طلال يرغب في الإشراف على بعض أعماله في الخارج والاجتماع بمساعديه ومستشاريه.

 

ويبدو أن قرار ولي العهد برفض الترخيص لابن عمه زيارة الغرب جعل الأمير الوليد بن طلال يعيش أجواء الكآبة، ولم يعد يطل على متابعيه من تويتر عكس عادته في الماضي عندما لم يكن يفوت أي فرصة للتعليق على الأحداث.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “قاطع تويتر ويعيش أجواء كآبة.. الوليد بن طلال لم يحصل على ترخيص من ابن سلمان لمغادرة السعودية”

  1. …احسبها لعنات الشعوب المضطهدة المقهورة التي وثق ضدها وضد حريتها ومصيرها ومستقبلها(الوليد بن ظلال)..فقد شارك المجرمين العساكر الانقلابيين في مصر وليبيا وسوريا ضد ارادة ثورات الشعب الرافضين للاستبداد والطغيان….هذا الأمير صفق مليا للهمجيون الجدد النازيون الأعراب خنازير الثكنات العسكرية في مصر وغيرها.وباركهم على قتلهم للشرفاء المصريين……..انها اللعنات التي لحقت به..وسيأتي اليوم الذي يتمنى فيه الموت ولن يجده…سيعيش ذليلا حقيرا منبوذا كالجمل الأجرب أكرمكم الله

    رد
  2. بنو سلول عائلة وعصابة عريقة بالغدر والخيانة والخسة والمروق على منهج الإسلام السوي سيطروا على الجزيرة العربية وقتلوا أولاد عمومتهم واقاربهم من بني الرشيد الذين كانوا سادة وحكاما للجزيرة العربية وارتكبوا بهم افظع المجازر وكذلك تمردهم وخيانتهم للسلطنة العثمانية الشرعية ومساعدتهم الغرب والانجليز على تدمير دولة الخلافة وكذلك مساعدة الصهيونية العالمية بالوصول لهدفها في احتلال القدس وفلسطين وارتهانهم كعملاء وخدام للولايات المتحدة الامريكية الراعية الكبرى لإسرائيل وفتحهم وقبولهم للجيوش الغربية في إقامة قواعد ومراكز عسكرية واحتلالية في قلب الجزيرة العربية قرب قبر النبي محمد صلى الله عليه وسلم وفي حاضرة المدينة المنورة عاصمة الإسلام الأولى ومهبط الوحي والكعبة المشرفة في مكة المكرمة ومساعدة جيوش التتار الجدد أمريكا وفرنسا وبريطانيا وروسيا وايران على غزو العراق وأفغانستان وسوريا واليمن ولبنان وفلسطين وشمال وغرب افريقيا وليبيا ووقوفهم الدائم مع أعداء الملة والدين من هندوس وبوذيون ووثنيون ومجوس وصفويون وغيرهم وسماحهم لعودة الشيطان وعباده الى بلاد نجد والحجاز والامارات والبحرين وإقامة معابد الوثن والاصنام تحت مسمى التسامح والتلاقي والتناغم وما الى ذلك من بلاوي وطامات وتآمرهم وخذلانهم لثورات وربيع الشعوب العربية وصناعتهم وعودة الطواغيت والأنظمة الديكتاتورية الانقلابية الإرهابية في مصر وليبيا واليمن وتركهم لشعب سوريا والعراق لقمة سائغة بحلق ايران ونظام الاجرام والسفاح العلوي وعصابات السيستاني الصفوي والحشد الطائفي البربري في العراق فاذا كان بنو سلول السعوديين واقرانهم وزملائهم في هذا التاريخ الغير مشرف هذا ديدنهم فلا عجب ما سيحل بهم ان شاء الله تعالى من انتقام وسيقتلون بعضهم بعضا وينهشون لحومهم فيما بينهم وسيهلك خلهم سلفهم وان الله لا يهدي كيد الخائنين وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.