الرئيسيةالهدهد"شاهد" جبريل الرجوب: أبو مازن بصحة جيدة وسيدفن نصف أعضاء اللجنة المركزية!

“شاهد” جبريل الرجوب: أبو مازن بصحة جيدة وسيدفن نصف أعضاء اللجنة المركزية!

- Advertisement -

قال جبريل الرجوب أمين سر مركزية حركة فتح، إن الرئيس الفلسطيني محمود عباس بصحة جيدة ويؤدي دوره الرئاسي بإدراك ووعي، مبيناً أنه كان لديه مشكلة صحية بسيطة وأجرى على إثرها فحوصات طبية.

 

وأضاف الرجوب في حوار تلفزيوني، ” أنا مقتنع بأن أبو مازن سيدفن نصف أعضاء اللجنة المركزية” التابعة لحركة فتح، مشيراً أنه هناك إجماع على عباس بأنه “حجرة العثرة” و “الصنديد الفارس” الذي يقف أمام الأمريكان.

وأكد أنه لن يترشح لرئاسة حركة فتح أو منصب آخر، خلافاً للتقارير الإعلامية التي ترجح صعود الرجوب أو نائب عباس بفتح محمود العالول.

 

إقرأ أيضا: أبو هلالة: الإمارات مشغولة بصحة الرئيس الفلسطيني فيما لا يعنيها صحة رئيسها خليفة!

 

ونشرت وسائل إعلام فلسطينية وعربية عن مسؤولين مقربين من رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس بأنه تعرض لتدهور صحي بدأ من ثلاثة سنوات، وأجرى فحوصات طبية دورية، وزادت وتيرة الحديث المتضارب حول صحة عباس خلال الأيام القليلة الأخيرة، حتى أعلن قاضي قضاة فلسطين محمود الهباش بأن الرئيس “بخير ويمارس عمله المعتاد”.

 

وفي الجانب الإسرائيلي، يدور حديث عبر المستويات الأمنية والسياسية بالتمهيد لمرحلة ما بعد عباس خشية توتر الأوضاع في الضفة الغربية أو إحداث تصارع على الساحة السياسية الفلسطينية حول من سيخلف أبو مازن في منصب رئيس السلطة.

 

ويعتبر محمود عباس، الرئيس الثاني للسلطة الفلسطينية ورئيس منظمة التحرير، ولا يزال في ذات المنصب على الرغم من انتهاء ولايته دستورياً في 9 يناير 2009؛ حيث مدد المجلس المركزي لمنظمة التحرير ولايته الرئاسية، لحين إجراء انتخابات رئاسية، وتشريعية.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

5 تعليقات

  1. حجرة عثرة بالتنسيق الامني مع الصهاينة ثم لم هذه المبالغة في القول انه سيدفن نصف اعضاء اللجنة المركزية ؟ الموت لا يعلمه الا الله ياحضرة اللواء في بلد محتل

  2. أحد ازرع اسرائيل كما دحلان ، وشخص خطير لخطورة من وراه
    في الحقيقه أن كل أعداء ألدين في العالم العربي أخوه وعدوهم واحد – الله

  3. وانت بتكون واحد منهم ؟! يا كثرة كلامك ورغيك يا رجوب ! حجر عثرة والصنديد الفارس ! يبدو أن اللواء السابق والحالي خانه التعبير بشدة! وقاموس اللغة لم تسعفه! حجر عثرة هو مهندس أوسلوا واضاعة الحقوق الفلسطينية ! والصنديد الفارس هو من يتغير موقفه في اليوم الواحد حسب ضغط الحكام العرب عليه ! وهو المعارض الاول للكفاح المسلح والمقاومة! الآجال والموت بيد الله تعالى والمرض والصحه قدر وكثر الكلام معناه لا وجود للعمل !

  4. وانت من سيدفنك مع يقيني التام ان الارض سترفضك والدمية المنفوخة ابومازن..الارض سترفضكما ..ليس لديكم غير مواسير الصرف الصحي لتأويكم وتحتفظ بجثثكم المنتنة…

  5. هل ستكون انت من الذين سيدفنهم فخامة الرئيس كونك عضو بالمركزيه !!!!!!بصراحه سحيج اصلي سي في كامله

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث