الرئيسية » حياتنا » أشار إليها بلسانه قاصداً ارتكاب فعل مشين معها.. سائق يتحرش بفتاة سعودية “بكماء”!

أشار إليها بلسانه قاصداً ارتكاب فعل مشين معها.. سائق يتحرش بفتاة سعودية “بكماء”!

اجتاحت مواقع التواصل السعودية موجة غضب، بعد تداول مقطع مصور أظهر محاولة سائق تابع لشركة “أوبر” بالسعودية التحرش بفتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة في مشهد صادم.

 

ووفقا للمقطع المتداول على نطاق واسع، قام السائق بالتحدث مع الفتاة قائلًا لها : “أنتِ قمر”، ولم يكتف بهذا فقط بل أشار إليها بلسانه قاصدًا ارتكاب فعل مشين معها.

وانطفأ نور السيارة عدة مرات، وحينما اكتشف أنها تصوره أمسك الهاتف منها، وتعدى عليها جسديًا بضرب يديها، ثم انقطع التصوير.

وعبر وسم #نطالب_بالقبض_علي_متحرش_اوبر، دونت آلاف التغريدات الغاضبة من قبل النشطاء الذين طالبوا بسرعة ضبط هذا السائق الذي وصوفوه بـ”الكلب المسعور” ومحاسبته.

 

كما طالب آخرون بوقف خدمة “أوبر” من السعودية وبسجنه، وأكد البعض الآخر على أهمية قرار إعطاء المرأة رخصة قيادة السيارة.

فيما شكك البعض بصحة المقطع، مشيرين إلى أنه “فيديو” تمثيلي قام به شابين وتم تسريبه عن طريق الواتس آب.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “أشار إليها بلسانه قاصداً ارتكاب فعل مشين معها.. سائق يتحرش بفتاة سعودية “بكماء”!”

  1. ****عن عربيه نت********* التالي أصدر النائب العام، الشيخ سعود بن عبدالله المعجب،‏ أمرًا بالقبض على شاب؛ ظهر في مقطع فيديو متداوَل وهو يحاول التحرش بفتاة من ذوي ***الاحتياجات الخاصة***. inside_news-300 وتضمَّن التوجيه القبض على الشاب، والتحقق من صحة المتداوَل، وتطبيق الإجراءات بحقه. وكان الفيديو المتداوَل قد ظهر فيه شاب يقود مركبة، ويحاول التحرش بالفتاة. فيما أُشير إلى أن الشاب يعمل مع إحدى شركات الأجرة الخاصة.

    يعني الفيديو مش مفبرك ، حقيقي, وهؤلاء هم الدواعش ، ومنفذوا 11 سبتمبر, ومن دمر صورة الإسلام في العالم, ومن هنا ظهروا عبيد جنس وقرف وبيشتموا بلشيعه جواز متعه وجواز متعه هل ترضى أن تمتع كلبه حقيقيه مع هذا المسخ والله أن الحيوان أطهر منه – لواط واغتصاب أطفال ، وملاحقة النساء في الشوارع ، صراحه الواحد سيفقد عقله

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.