الجمعة, فبراير 3, 2023
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةحياتناشاهد| داعية سلفي مصري يفجّر جدلاً ويُفتي: "المرأة التي تتطلق حال زواج...

شاهد| داعية سلفي مصري يفجّر جدلاً ويُفتي: “المرأة التي تتطلق حال زواج زوجها لا تشم الجنة”!!

- Advertisement -

أثار داعية سلفي مصريّ جدلاً بعد فتواه بعدم دخول المرأة التي ترفض التعدد الجنة، فيما تقدّم أحد المحامين ببلاغ إلى النائب العام طالب فيه بمحاكمته.

 

الداعية السلفي وليد إسماعيل قال خلال لقاء على قناة “القاهرة والناس”، إنه ليس من حق الزوجة أن تطلب الطلاق في حال زواج زوجها مرة أخرى، مشيرًا إلى أن الطلاق يكون في حالة الضرر فقط، والزواج ليس ضررًا من وجهة نظر الشرع.

 

وأضاف: “المرأة التي تتطلق حال زواج زوجها لا تشم الجنة”، رافضًا مشروع القانون الذي تقدمت به إحدى النائبات بالبرلمان المصري بحبس الزوج حال زواجه من سيدة أخرى دون علم زوجته.

 

- Advertisement -

وطالب البلاغ الذي قدمه المحامي أحمد تهامي النيابة العامة باستدعاء الداعية السلفي والتحقيق معه وإحالته للمحاكمة، بسبب إدلائه بفتوى مثيرة تضر بالسيدات وتحقّر من شأنهن، وتحدث حالة نزاع داخل الأسرة المصرية.

 

 

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

1 تعليق

  1. حمار فالح في صبغ لحيته وزنديق ناصبي معادي لأهل البيت يقول ان الإمام علي (المبشر في الجنة بأحاديث أهل السنة) وفاطمة الزهراء بنت النبي (ص) لم يكونوا يستيقضون لصلاة الفجر لمدة 6 اشهر وكان النبي يدق على باب دارهم من أجل إيقاضهم للصلاة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث