شاهد| داعية سلفي مصري يفجّر جدلاً ويُفتي: “المرأة التي تتطلق حال زواج زوجها لا تشم الجنة”!!

1

أثار داعية سلفي مصريّ جدلاً بعد فتواه بعدم دخول المرأة التي ترفض التعدد الجنة، فيما تقدّم أحد المحامين ببلاغ إلى النائب العام طالب فيه بمحاكمته.

 

الداعية السلفي وليد إسماعيل قال خلال لقاء على قناة “القاهرة والناس”، إنه ليس من حق الزوجة أن تطلب الطلاق في حال زواج زوجها مرة أخرى، مشيرًا إلى أن الطلاق يكون في حالة الضرر فقط، والزواج ليس ضررًا من وجهة نظر الشرع.

 

وأضاف: “المرأة التي تتطلق حال زواج زوجها لا تشم الجنة”، رافضًا مشروع القانون الذي تقدمت به إحدى النائبات بالبرلمان المصري بحبس الزوج حال زواجه من سيدة أخرى دون علم زوجته.

 

وطالب البلاغ الذي قدمه المحامي أحمد تهامي النيابة العامة باستدعاء الداعية السلفي والتحقيق معه وإحالته للمحاكمة، بسبب إدلائه بفتوى مثيرة تضر بالسيدات وتحقّر من شأنهن، وتحدث حالة نزاع داخل الأسرة المصرية.

 

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Avatar of جواد صالح
    جواد صالح يقول

    حمار فالح في صبغ لحيته وزنديق ناصبي معادي لأهل البيت يقول ان الإمام علي (المبشر في الجنة بأحاديث أهل السنة) وفاطمة الزهراء بنت النبي (ص) لم يكونوا يستيقضون لصلاة الفجر لمدة 6 اشهر وكان النبي يدق على باب دارهم من أجل إيقاضهم للصلاة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More