الرئيسية » الهدهد » لأول مرة.. هتافات في الشارع تطالب الملك الأردني بالرحيل ونائب سابق: ما عدت تستحق البقاء!

لأول مرة.. هتافات في الشارع تطالب الملك الأردني بالرحيل ونائب سابق: ما عدت تستحق البقاء!

في كلمة غاضبة تجاوزت جميع الخطوط الحمراء في ظل نظام ملكي مركزي كما هو الحال في الأردن، تداول ناشطون أردنيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لحراك محافظة مادبا الأردنية يطالب فيه المتظاهرون الملك عبد الثاني بالرحيل ومحملين إياه المسؤولية الكاملة عن تردي الأوضاع في المملكة.

 

وبحسب الفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد هتف المتظاهرون مساء الخميس قائلين: “ليس نلف وليش ندور والملك هو المسؤول..والنظام هو المسؤول”.

 

ووفقا لما ورد في الفيديو، فقد ألقى النائب السابق في البرلمان الأردني علي السنيد كلمة نارية طالب فيها الملك بالرحيل. وقال “السنيد” في كلمته التي وجهها للملك: ” إلى الذي قطع أوردة الوطن وطرد الحقيقة والعدالة والحرية والكرامة الوطنية..ارحل”.

 

وأضاف قائلا: “ما عدت تستحق البقاء أكثر وقد ألغينا تأشيرة دخولك المجانية إلى قلوبنا وصورتك الداخلية تكسرت في محاجر العيون”، مضيفا: ” وقد أزلنا تمثالك من هياكل الأرواح”.

 

وتابع قائلا: “ارحل..فقد انتهت اللعبة وانكشف سر قداستك الوهمية وتمزقت أشرعة السفينة التي خرقتها لتغرق شعبها الطيب وقد ائتمنتك الملايين على مصيرها فصيرتهم عبيدا لاهوائك وملذاتك”.

 

وأردف قائلا:“ارحل..فما عدت تستطيع البقاء على جثث أحلامنا”، لتعلو الهتافات قائلة: “ارحل ارحل يا سمسار..قبل البلد تولع نار”.

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “لأول مرة.. هتافات في الشارع تطالب الملك الأردني بالرحيل ونائب سابق: ما عدت تستحق البقاء!”

  1. موقف ملك الأردن من قضيه القدس صلب وقوي لم يعجب أغلب الدول العربيه ، ولو باع متل غيرو كان جاؤا الدعم من دول الخليج وامريكا والعالم وهل الشعب حضر بديل لملك الأردن ما انتو شعب معتوه كل قبيله عندها ملك وكل شارع عندكو أمير وكل عشيره عندها زعيم – وهذا المتحدث لو لم يكن في ظهره الأمريكان لما تجرء للكلام هكذا روح نام، اذا انقطع الرسن في الأردن ما في حدا بيهدي هالشعب ، جاي بدو يروح للحج والناس راجعه، مع انتقدنا للفساد في الأردن وللدوله ،
    مسكين عرب ما يعرف قوة رومان

    رد
  2. في بلاد البشر والآدمــيين لاينتظر(الملك أو الرئيس)الفاشل صراخ الشعب ومطالبته بالرحيل..بل يرحلون وينتهون الى مستقيلين او متنازلــين عن الحكم…لكن في دول العربان والأعراب الدبابة تحمي الفاشلين وتقتل الرافضيــــن

    رد
  3. يبدو أن الإمارات الصهيونية المتحدة قد حركت
    عملائها في الداخل الأردني
    من أجل إخضاع الأردن لسياستها القذرة

    رد
  4. هههه يضحكني كلام هذا معتز اللي بيقول انو الملك ماباع ولو باع لكان اجاه الدعم من امريكا .
    بقد نسي ان امريكا اعطتوا قديما ومن كم يوم اجى تيرلسون ودفعوا كمان لقاء السكوت عن صفقة القرن
    وبعدين شو بيطلع بايدوا هو موظف عند البريطانيين والله اعلم قرار اقالته من منصبه انطبع وبس باقي يتبلغوا هههههه

    رد
  5. ردا على كاشف المستور
    ممتاز سقطوا الملك ونادوا “”بدنا حريه”” والله يوفق ( حضرتك اقنعتني أنا غيرت رأيي) ،

    رد
  6. الامارات والسعودية وراء هذه المظاهرات ،،،،، عملاء الامارات والسعودية هم من يقف خلف هذه المظاهرات مثل ليبيا واليمن وغيرها ،،،، نصيحة للشعب الاردني لا تكونوا لعبة في يد ابناء زايد وال سعود سوف تندمون لانهم خربوا البلاد وما ظايل الا الاردن ،،،،

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.