الرئيسية » الهدهد » موقف مهين.. ماذا فعل سفير السعودية مع “السيسي” خلال استقباله “ابن سلمان”؟!

موقف مهين.. ماذا فعل سفير السعودية مع “السيسي” خلال استقباله “ابن سلمان”؟!

تداول ناشطون بمواقع التواصل مقطعا مصورا أظهر لحظة استقبال عبد الفتاح السيسي، لولي العهد السعودي محمد بن سلمان في المطار قبل 5 أيام أثناء زيارته لمصر، ولفتوا إلى تصرف قام به السفير السعودي مع “السيسي” اعتبروه إهانة للأخير.

 

وبحسب تعليقات النشطاء على المقطع المتداول، لفتوا إلى أن السفير السعودي قام بدفع “السيسي” بشكل غير لائق أثناء الاستقبال واعتبروا ذلك فضيحة للنظام المصري واستخفافاً برؤوسه.

ووصف البعض هذا الموقف بأنه (مهيناً).

وانهالت التعليقات الساخرة على “السيسي” والنظام واستخفاف دول الخليج به، والتحكم فيه مقابل (حفنة من الرز الخليجي).

وكان محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، قد وصل الأحد الماضي 4 مارس، إلى القاهرة في أول زيارة رسمية له منذ توليه منصبه.وكان رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي في مقدمة مستقبليه في مطار القاهرة الدولي، وكسر بذلك البروتوكول الرسمي فيما اعتبره نشطاء إهانة كبيرة للنظام المصري.

قد يعجبك أيضاً

9 رأي حول “موقف مهين.. ماذا فعل سفير السعودية مع “السيسي” خلال استقباله “ابن سلمان”؟!”

  1. لا حول ولا قوة الا بالله لا ليس هكذا تورد الابل .. ان مثل هذا الكلام خطير ويجب عدم التسرع .. واضح ان الشخص تعثر مع الرئيس ومد يده للاعتذار. فيريت عدم نشر الفتن بين العرب يكفي ما هم فيه.

    رد
  2. مفيهاش حاجه ده هوه متلخبط ومش عارف الي قصاده من الي جنبه موقف عادي جدا جدا ومتدخلوش بين الاخوات

    رد
  3. سيدى هو ربي الذى امرنى بالتقوى والعمل الصالح.
    اما من يفتن ويصطاد في الماء العكر هوالعدو المندس للعرب والاسلام ونعرف منهم الكثير.
    حتى لو كان تحليلى خطأ الا انه افضل من ان تنتشر الاحقاد بين الشعب العربي الواحد اما الحكام ليس لنا الا الدعاء لهم بالهدية والعكس سوف يزيدهم ضلالة علي ظلالتهم والشعب العربى هو من سوف تزداد ويلاته. فرجاء لا تكون معول هدم واتقى الله في قولك وعملك.

    رد
  4. والله ما بتعرفوا شي، السيسي لو بتضربو بلجزمه أو بتدعس على راسو ولا بتأثر واطي، بلا كرامه ويفعل المستحيل ويبوس الجزم ليصل لما يريد واحد جوعان ،
    . سيداتي سادتي وبكل فخر نقدم لكم “”العرص “”
    ———– صقفوا ………………

    رد
  5. هدم الدول وتخريبها زمان كان يتم بالقوة المسلحة ؛ أما الآن فيتم بمثل ما ترون من تعليقات ومداخلات .للتأثير في النواحي النفسية للشعوب …. لذلك سموها بحروب الجيل الرابع ؛ حيث يقوم بعض الأشخاص بنشر تعليقات غير وطنية لنقد هذا أو سب ذاك من حكام الدول العربية المستهدفة دون وعي … ولا شك أن مصر تنال النصيب الأوفر من هذا النقد ؛ لأنها مستهدفة حاليا من قوى كبرى وللأسف أن ذلك يتم من قبل بعض المشوشين عقليا ؛ وغير المتزنين فكريا ؟؟؟!!

    رد
  6. قد يكون السبب تعثر في السجاد أو ما شابه الرجل ملخوم راح يعطوه ١٠٠ مليار دولار اللى كان بيحلم فيها ثمن الألف كليو

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.