أثار موجة غضب.. وزير يمني يتغزل بـ”ابن سلمان” غزل العاشق بمعشوقته وإعلامي يرد: نخطبك له؟

في واقعة تعكس مدى الهوان والذل الذي وصل له وزراء حكومة اليمن الشرعية وخوفهم من الكفيل السعودي، أثارت وصلة غزل من قبل وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني بولي العهد السعودي محمد بن سلمان موجة غضب عارمة ضده.

 

ونشر “الإرياني” عبر صفحته بموقع التدوين المصغر “تويتر” صورة لمحمد بن سلمان خلال ترجله من السيارة والتقدم للقاء رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي، مرفقا بها وصلة “غزل” لا يقولها عاش لمعشوقته.

 

وقال في تدوينته التي رصدتها “وطن” تعليقا على الصورة التي روج لها بكثافة الذباب الإلكتروني السعودي بقيادة سعود القحطاني:” فارس في مشيته فارس في نظرته فارس وهو في الأصل فارس #محمد_بن_سلمان #ولي_العهد_في_المملكة_المتحدة #ولي_العهد_السعودي_يزور_بريطانيا #ولي_العهد_الأمير_محمد_بن_سلمان”.

 

التغريدة أثارت موجة من الغضب خاصة في وسط العديد من الإعلاميين والصحفيين اليمنيين الموالين للشرعة، في حين عبر مغردون عن أسفهم أن يكون وزيرا لأعرق شعب ويتحول إلى “درويش” يكيل المديح لأمراء قصر اليمامة.

قد يعجبك ايضا
  1. عراقي يقول

    فارس الارياني رجل يقدر الرجال
    وانتم شوية شراميط جمعكم المال
    هذا كل مافي الامر

  2. - يقول

    اربابك السلوليه
    هم من شاركوا في شنق ربك والهك الطاغيه صدام ! فاصبحت بلا رب ولا اله فلم تجد الا اقرانه من طواغيت بني سلول لتعبدهم من دون الله من اجل ريالات يحشونها في دبرك.
    هم من شاركوا في تدمير بلدك وتشريد اهله
    حيث ادخلوا الامريكيين ليركبوكم صباح مساء ! فعلوا فيكم الافاعيل من انتهاك للعرض والاغتصاب والتعذيب !
    فغريب امرك ياهذا؟ فلا اراك سوى ديوث مخنث رخيص لاشرف لك,ولا استعبد بانك ممن فعلوا فيه العلوج ! ينزل هذا ويركب ذاك .

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.