شن الإعلامي الفلسطيني والمذيع بقناة “ هجوما عنيفا على ولي عهد لسكوته عن تجاوزات المغرد الإماراتي المقرب منه حمد المزروعي وهتكه للأعراض، مؤكدا في الوقت نفسه بأن أزمة مع جعلته يلعن السنين التي خدم فيها في .

 

وقال “ريان” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” منتقدا دعوتا “ابن زايد” لشعبه بالاقتداء بأخلاق اليابانيين والكوريين:” كيف لولي عهد ابوظبي محمد بن زايد ان يتحدث عن اخلاق اليابانيين والكوريين “بالمناسبة عشت٥سنوات في كوريا”وان يطالب شعبه الاقتداء بأخلاقهم،بينما يطلق العنان لحمد المزروعي الساقط اخلاقيا “قدوة”في هتك الأعراض ؟هذا المزروعي شتمني بعبارة “اخو الشلوكة” وارسل لي صور اباحية مفبركة #الخليج”.

وأضاف في تغريدة أخرى مهاجما “المزروعي”: “هذا الساقط اخلاقيا حمد المزروعي قدوة محمد بن زايد في هتك الأعراض سلط علي جيشا من الساقطين على تويتر وواتس اب منتصف الليالي سبا وشتما وهتكا للأعراض،امطرني بسيل من الصور الاباحية المفبركة لي، هل هذه هي الأخلاق التي يريدها محمد بن زايد لشعب #؟”لن أضيع حقي أبد الدهر” #الخليج”.

وأكد “ريان” على أن “ازمة الخليج وحصار قطر ،جعلتني العن تلك السنين الخمسة التي خدمت فيها في #الامارات، ما فعله جيش الساقطين اخلاقيا في الامارات من سب وشتم وهتك للأعراض،مسح من ذاكرتي كل شيء جميل عن اخلاق وأصالة شعب الامارات،كنت اظنه خلوقا محترما، وآاسفاه ….عاملته باخلاق واحترام #الخليج”.

 

يشار إلى أن الذباب الإلكتروني في دول الحصار لا يألوا جهدا عن مهاجمة الإعلامي جمال ريان بسبب مواقفه الثابتة من ، في سبق وأن عرض بعض الصور والتهديدات التي تأتيه من الإمارات ومن أرقام لمقربين من ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد تحوي صورا ملفقة تعكس أخلاق مرسليها.