الرئيسية » الهدهد » قيمة المنزل الأصلية تصل إلى 3 ملايين دولار.. هذا هو المبلغ الذي باع فيه نظام الأسد بيت فيصل القاسم !

قيمة المنزل الأصلية تصل إلى 3 ملايين دولار.. هذا هو المبلغ الذي باع فيه نظام الأسد بيت فيصل القاسم !

قالت صحيفةالديار” اللبنانية إن النظام السوري “باع” بيت الاعلامي فيصل القاسم في مسقط رأسه بالسويداء, بعد سنوات من الاستيلاء عليه.

 

وبحسب الصحيفة اللبنانية الموالية للنظام, فإن النظام السوري باع بيت القاسم لرجل أعمال من السويداء أيضا، بقيمة مليون و250 ألف دولار.

 

وأوضحت “الديار”، أن قيمة منزل القاسم الأصلية تصل إلى نحو 3 ملايين دولار، إلا أن إقامة مخابرات النظام، والمليشيات الموالية له فيها منذ بدء الحرب في سوريا، أفقدته أكثر من نصف قيمته.

 

وينوي رجل الأعمال الذي ابتاع المنزل، ترميمه وتوسيعه، وفقا لصحيفة “الديار”.

 

اللافت أن رجل الأعمال أبدى استعداده للتخلي عن البيت لصالح فيصل القاسم في حال عاد الأخير إلى سوريا، مقابل أن يحصل على مبلغ 5 ملايين دولار.

 

وفي العام 2015، أعلنت مصادر تابعة للنظام السوري، أن قرارا رسميا صدر بنزع ملكية فيصل القاسم، مقدم برنامج الاتجاه المعاكس في قناة الجزيرة، للبيت المذكور.

 

وكان فيصل القاسم، عرض صورة لمنزله في بلدة “قنوات” بمحافظة السويداء بعد الاستيلاء عليه من قبل قوات الدفاع الوطني التابعة لنظام بشار الأسد.

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “قيمة المنزل الأصلية تصل إلى 3 ملايين دولار.. هذا هو المبلغ الذي باع فيه نظام الأسد بيت فيصل القاسم !”

  1. صحيح نظام جزار وحرامي !!! والمصيبه الحرامي اللذي سيشتري البيت من السارق سيعرض البيت للبيع وكانه ملكه لصاحب البيت الاصلي الذي لم يبيع البيت !! مهزلة ومصخرة نظام بطلجي اسمه نظام بشار البطه .

    رد
  2. هذا هو المقاومة والممانعة ولا بلاش ! معليش ! بسيطة! هو تاريخ الحكومات العربية ملكية وراثية وجمهورية اجرامية كلها سرقة في سرقة ! نزع ملكية للمصلحة العامة يعني سرقة اموال الفقراء !مصادرة أموال يعني سرقة فقير يعمل بجد! تجميد حسابات يعني سرقتها وتحويلها لمحاسيب النظام وازلامه! أنظمة الأسد وصدام ومعمر وحسني والحسن والحسين والبشير وعلي عبدالله صالح وآل سعود والطغاة السابقين كلهم يعيشون على سرقة ونهب أموال فقراء الشعب البسيطة فهل سيقوتهم أموال الميسورين من الشعب! وين كذبة الجيش العربي السوري اللي دخل أفراده بيت واكلوا وجبة وكتبوا رسالة اعتذار مع اول ايام الثورة؟! يعني قاتل وسفاح وبلطجي حرامي ولص ومجرم وسارق وقاطع طريق وناهب ومختلس عمال في كل القنوات وتعمل فيها شريف ونزيه! هزلت يا نظام البعث الاجرامي!

    رد
  3. هزاب تقول نظام البعث
    قاتل وسفاح وبلطجي حرامي ولص ومجرم وسارق وقاطع طريق وناهب ومختلس.

    هذا ليس مقصور على نظام البعث فقط حتى اسيادك في ابوظبي يفعلون مثله تماما في اليمن.

    رد
  4. نسيت شياطين الفتنة واباليس الانقلابات بعد.. بل هم ادهي وامر من كل من ذكرتهم بلا مجال للمقارنة بتاتاً.. اقصد على الاقل ضمنيا يعني.. اعرف انك لا تجرؤ على توجيه بوصلة السباب والتدليس لتلك الجهة المشؤومة من واقع الوظيفة القذرة بطبيعة الحال كونك في جيش الذبان المؤامراتي، لكن ضمنياً عن الاقل، بينك وبين نفسك… هههه.. سلم على المزروغي وخرخاش وصاحي خربان… هههه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.