الرئيسية » الهدهد » في تطاول سافر على الذات الإلهية.. صحيفة مصرية: “ابن سلمان” استرد الله من أيدي المتطرفين!

في تطاول سافر على الذات الإلهية.. صحيفة مصرية: “ابن سلمان” استرد الله من أيدي المتطرفين!

في وصلة نفاق لم نشهد لها مثيل بلغت حد التجاوز على الذات الإلهية، زعمت صحيفةالدستورالمصرية التي يرأس تحريرها الكاتب الصحفي والإعلامي محمد الباز بأن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان “استرد الله من أيدي المتطرفين”.

 

ووفق ما رصدته “وطن”، فقد تصدرت صورة “ابن سلمان” الذي أنهى زيارته لمصر أمس الثلاثاء، الصفحة الأولى كاملة لعدد اليوم الأربعاء متبوعة بـ مانشيت: “عقل الأمير.. كيف استرد محمد بن سلمان الله من أيدي المتطرفين؟”.

 

وبعد تداول المانشيت بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي  التي شنت هجوما عنيفا على الصحيفة ورئيس تحريرها، حاول محمد الباز تبرير وضعه لهذا المانشيت.

 

وقال “الباز”، خلال برنامجه “90 دقيقة”، المُذاع على فضائية “المحور”، إن الأمير الشاب محمد بن سلمان،  نجح بأفكاره الذي استطاع أن ينفذها مؤخرا، أن يسترد “الله” من يد المتطرفين، لأن المتطرفين يصادرون أحكام الله وسلطته لحسابهم الخاص، ويحددون من يدخل الجنة ومن يدخل النار.

 

وتابع أن المتطرفين صادروا دين الله لحسابهم الخاص، والإصلاح الديني هدفه أن يعيش الناس في حمى الله لأنه رحيم، بحسب قوله.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “في تطاول سافر على الذات الإلهية.. صحيفة مصرية: “ابن سلمان” استرد الله من أيدي المتطرفين!”

  1. هذا هو الاعلام المصري المنحط، يدار من قبل إعلاميين منحطين لا شرف ولا دين لهم. إعلام فاسد كاذب ولا يتمتع بإي شرف إعلامي ولا اخلاقي ويباعون ويشترون مثل الكلاب . تحت عنوان “جلالة الخائن”.. نشرت صحيفة “الأنباء الدولية المصريه مانشيت عريض على صدر صفحتها الأولى هاجمت فيه ملك السعوديه سلمان واصفه إياه بالملك “الخائن” وذكرت ان الملك سلمان بعد تسلمه مقاليد الحكم فى السعودية حصلت الجماعات الإرهابية على دعم مالى وعسكرى مباشر من المملكة التى عادت لاحتضان تلك التنظيمات المتطرفة، وساندتها مادياً وعسكرياً، وخصوصاً فى سوريا واليمن، واختتمت الصحيفة المصرية تقريرها بالقول، إن «السعودية الآن تدفع ثمن احتضان التنظيمات الإرهابية سابقاً وحالياً على يد الملك سلمان، وخصوصاً تنظيم القاعدة، المنفذ لأحداث 11 سبتمبر . وبعد الكمية الهائله من الرز السعودي انقلبت الموازين خلال ١١ شهر فقط و استطاع ولي العهد السعودي “استرداد الله من أيدي التطرفين”. هذا هو حال الاعلام المصري المنحط .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.