الرئيسية » الهدهد » فقد الثقة بأقرب الناس حوله.. ابن سلمان اصطحب معه مرتزقة “بلاك ووتر” لحراسته في مصر

فقد الثقة بأقرب الناس حوله.. ابن سلمان اصطحب معه مرتزقة “بلاك ووتر” لحراسته في مصر

تأكيدا لما ذكره سابقا المغرد الشهير “العهد الجديد”، كشف ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان اصطحب معه إلى مصر مرتزقة “بلاك ووتر” لحمايته الشخصية.

 

ووفقا لصورة تداولها الناشطون ورصدتها “وطن”، فقد ظهر أحد الحراس المرافقين لـ”ابن سلمان” وهو يمشي بجانبه خلال مراسم استقبال الرئيس المصري له في مطار القاهرة الدولي قبل يومين.

 

ووفقا للصورة المتداولة، فقد ظهر أحد الحراس ضخم البنية وأسود البشرة بملامح غير عربية يمشي خلف “ابن سلمان” لحراسته.

 

وكان حساب “العهد الجديد” على موقع التدوين المصغر “تويتر” قد كشف في شهر يوليو/تموز الماضي بأن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان قد فقد الثقة بأقرب الناس حوله، مؤكدا بأنه لجأ إلى استبدال حراسه الشخصيين بمرتزقة من “بلاك ووتر”.

 

وقال “العهد الجديد” في تدوينات له رصدتها “وطن”:”معلومة هامة جدا محمد بن سلمان فاقد الثقة بأقرب الناس حوله، وبسبب ذلك “قام باستبدال حراسه الشخصيين بمقاتلين من مرتزقة بلاك ووتر”.

 

وأضاف “العهد الجديد” مجيبا على تساؤل حول ما يعنيه هذا الأمر قائلا: “ماذا يعني استبدال بن سلمان لحراسه الشخصيين بمرتزقة بلاك ووتر؟ يعني أن بن زايد قد سيطر عليه تماما ومطلع على اسراره حتى تلك التي في غرفة نومه”.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “فقد الثقة بأقرب الناس حوله.. ابن سلمان اصطحب معه مرتزقة “بلاك ووتر” لحراسته في مصر”

  1. اللهم انصر قطر وتركيا والسودا والصومال وباكستان ودول المغرب العربي وفلسطين وكل دوله وقائد ينصر الاسلام والمسلمين يارب العالمين واذل الكفره والمشركين ومن والاهم ودمر اعدءك اعداء الدين اللهم عليك ببن زايد والسيسي وسلمان وابنه وكل كلابهم وحاشيتهم الخبيثه واستبدلهم بخير منهم اللهم احفظ السعوديه والامرات والبحرين ومصر وكل بلاد وشعوب المسلمين ،،
    اللهم من اراد الاسلام والمسلمين بسوء اللهم فرد كيده في نحره وارنا فيه عجائب قدرتك انك ولي ذلك والقادر عليه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.