شن الأكاديمي الإماراتي المعروف الدكتور هجوما حادا، على المعارض القطري المزعوم بعد لقاءه مع الإعلامي السعودي المقرب من النظام تركي الدخيل على شاشة قناة “العربية” مساء اليوم، الأربعاء.

 

وظهر “ابن سحيم” على شاشة “العربية” في لقاء مع إعلامي المخابرات تركي الدخيل، للهجوم على وسب أميرها ومسؤوليها كالعادة في محاولة يائسة لصرف الأنظار عن فضيحة دول الحصار الكبرى التي تسبب بها وثائقي “” عن المحاولة الانقلابية الفاشلة في عام 1996 والتي أشرف عليها السعودية والإمارات.

 

ودون “المنهالي” في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن) معلقا على هذا اللقاء الذي تفوح منه رائحة :”ضيف غبي ومذيع غبي وقناة عبرية .. ينتج عن كل ذلك تصريحات يلقنها لسلطان رجال مخابرات #محمد_بن_زايد و #محمد_دحلان  #لقاء_سلطان_بن_سحيم_بالعربية”

 

 

واتهم “ابن سحيم” الذي خرج ينبح على بأوامر “دليم”، أمير قطر السابق حمد بن خليفة بالضلوع في مقتل والده الشيخ سحيم بن حمد بن عبدالله آل ثاني.

 

وجود أكثر في نفاقه ليتهم “ابن خليفة” بالتآمر على الرئيس الليبي السابق معمر القذافي.

 

ونشرت قناة “الجزيرة” بالأمس (برومو) الجزء الثاني من الفيلم الوثائقي “قطر96” الذي يعرضه برنامج #ما_خفي_أعظم، للإعلامي تامر المسحال ويزيح الستار لأول مرة عن حقيقة قلب نظام الحكم في قطر عام 1996 ومشاركة دول الحصار في هذه المحاولة الفاشلة.