الرئيسية » الهدهد » ابن سلمان متحدثا بلسان مستشاره “دليم”: “لا أشغل نفسي بالأزمة مع قطر لأن عدد سكانها لا يساوون شارعا في مصر”!

ابن سلمان متحدثا بلسان مستشاره “دليم”: “لا أشغل نفسي بالأزمة مع قطر لأن عدد سكانها لا يساوون شارعا في مصر”!

في واقعة تؤكد أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان يتحدث بلسان مستشاره سعود القحطاني المعروف باسم “دليم” وليس العكس، لم يجد “ابن سلمان” ما يعيب به على قطر إلا قلة عدد سكانها، متخذا الأمر، زاعما بأنه لا يشغل نفسه في الأزمة معها كونها “صغيرة جدا جدا جدا”.

 

وقال “ابن سلمان” في تعليقه على الازمة مع قطر خلال لقاء جمعه بعدد من الإعلاميين ورؤساء تحرير الصحف المصريين في منزل السفير السعودي بالقاهرة أحمد القطان: “لا أشغل نفسي بها، وأقل من رتبة وزير من يتولى الملف القطري، وعدد سكان قطر لا يساوون شارعا في مصر، وأي وزير في الحكومة السعودية يستطيع يحل الأزمة القطرية”.

 

وأشار “ابن سلمان” إلى  إن استثمارات المملكة في الولايات المتحدة حوالي 800 مليار دولار أي 4 أضعاف الدخل القطري، موضحا أن “السعودية ستنظم القمة العربية، ولا تشغلنا قصة مشاركة قطر، وغبنا عن القمة الخليجية، لأننا كنا نعرف أن هناك ألاعيب تدبر في الخلف”، بحسب قوله.

 

ونفى ولي العهد السعودي، تعرض الدول المحاصرة لقطر لضغوط، مشيرا إلى أن دول عدة تسعي إلى حل الأزمة لكن دون ضغوط.

 

واعتبر “ابن سلمان” أن دول الحصار الأربع تتعامل مع الأزمة بالطريقة نفسها التي تعاملت بها الولايات المتحدة مع كوبا، أي بترك قطر على الحال الذي هي عليه الآن ولو لسنوات حتى تتراجع عن “سياساتها المدمرة للمنطقة” بحسب زعمه.

 

وزعم ولي العهد السعودي أن الإخوان تمكنوا من السيطرة على مفاصل الدولة القطرية، واصفا الإخوان بأنهم أعداء للسعودية ومصر في آن واحد.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “ابن سلمان متحدثا بلسان مستشاره “دليم”: “لا أشغل نفسي بالأزمة مع قطر لأن عدد سكانها لا يساوون شارعا في مصر”!”

  1. مع محاولات السعوديه المستميته لتلميع صورتها القذره في العالم ولو قامت بفتح المراقص والبارات وبيوت الدعاره في كل مكان في السعوديه وهي بالطبع رؤية الدب الداشر للسعوديه ٢٠٣٠ ، فإن ذلك لن يغير الصوره السيئه والقبيحة للسعوديه .
    حيث ان جميع دول العالم يعرفون ان اكبر دوله صانعه ومصدره ومروجه للارهاب والارهابيين وتنشر خطاب الكراهيه وتمول الإيديولوجية المتطرفة وتغذيها هي السعوديه ويعتبرونها بؤرة التشدد والتطرف والتزمت ، ولا يخفى عليهم ان معظم الذين يقاتلون في صفوف داعش هم سعوديون ، ولن ينسى العالم دور النظام السعودي في هجمات 11 سبتمبر 2001 حيث ان 15 خاطفاً من منفذي هجمات الحادي عشر من سبتمبر البالغ عددهم 19 ارهابي هم سعوديين ، ويعرفون ان زعيم تنظيم القاعده الإرهابي اسامه بن لادن سعودي . ملف ارهابي قذر وسمعه تفوح منها رائحة التطرّف والارهاب والتشدد لا تستطيع السعوديه ان تغيره سواءً بزيارة الدب الداشر لبريطانيا أو بتعاقده مع شركات علاقات عامه لتلميع صورتها وسمعتها القذره السيئه في العالم .

    رد
  2. …قطر تساوي شارع في مصر…كلام لايصدر الا عن بغل بن بغل من آل البغال………………ترى ماحجم مؤخرتك التي أراها عريضـــة بل أعرض من مؤخرات الحريم…؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.