“نساء عاريات ورقص وتمايل”.. “شاهد” #عرض_أزياء_في_مدينة_الرسول يشعل غضب السعوديين “علامات الساعة”!

5

موجة من الغضب والاستياء عمت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، بعد تداول مقاطع مصور وصر لعرض أزياء تم تنظيمه بالمدينة المنورة، وظهر به نساء متبرجات ومشاهد مخالفة لقيم وعادات المجتمع السعودي المحافظ.

 

https://twitter.com/TurkiShalhoub/status/970967862432198656

 

وعبر وسم #عرض_أزياء_في_مدينة_الرسول الذي احتل صدارة “التريند” السعودي بتويتر خلال ساعات قليلة، عبر آلاف النشطاء عن استنكارهم ورفضهم لمثل هذا الحدث الذي لا يتناسب مطلقاً مع احترام قيمة ومكانة مدينة الرسول الكريم.

 

https://twitter.com/hureyaksa/status/970974756043460608

 

 

https://twitter.com/d7ome_01/status/970982299436122112

 

 

علامات الساعة

 

https://twitter.com/mshmoosha23/status/970877131747217409

 

 

 

https://twitter.com/omar_iiii/status/970978095871217664

 

وبرغم أن منظمي الحفل أكدوا أنه يستهدف أن يعود ريعه لخدمة “أطفال التوحد” إلا أن المشاركين بالهاشتاق رأوا أن خدمة أطفال التوحد تكون بإنشاء مزيد من المؤسسات لخدمتهم وليست بإقامة عرض أزياء مختلط بمدينة الرسول، بعيدًا عن أفكار المجتمع السعودي.

 

https://twitter.com/nadirr88/status/970981829867122688

 

 

 

وأرجع ناشطون ظهور هذه المشاهد بالمملكة بصورة مفاجئة وانتشارها الواسع بشكل غريب، إلى غياب الرقابة وتقليص صلاحيات هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

 

ويرى هؤلاء الناشطون أيضا أن توسيع صلاحيات ونشاطات هيئة الترفيه “أسهم في تحويل السعودية إلى مرتع للتجاوزات والانفلات الأخلاقي”، حسب رأيهم.

 

وفي ظل تولي “محمد بن سلمان” مقاليد الحكم الحقيقة في المملكة العربية السعودية أكدت عدة تقارير صحفية أجنبية أن المملكة في طريقها إلى كسر التقاليد الدينية, وانتهاج “العلمانية” , حيث شاهدنا وقائع عدة في السعودية بالأونة الأخيرة تُشير إلى ذلك.

 

وكان أبرز تلك الوقائع السماح للمرأة السعودية بدخول الملاعب وقيادة السيارة والدراجة النارية، فضلا عن ظهور الرقص والاختلاط والمشاهد الشاذة والغريبة على المجتمع السعودي.

 

و”الرقص على الملأ” و”أحضان في الشارع” و”الرقص في مجموعات مختلطة” أمور مستهجنة وغير مألوفة في السعودية وقد تزج بفاعليها في السجن أو تعرضهم للجلد، لكن المملكة تشهد اليوم تغيرات سريعة على المستوى المجتمعي، يقودها شباب (يستغلون سياسة ابن سلمان ورؤيته الجديدة) لكسر قيود ومعتقدات يعدها أغلب الشعب السعودي خطوطا حمراء.

قد يعجبك ايضا
5 تعليقات
  1. Avatar of -
    - يقول

    انزلوا للشارع او اخرسوا ياقطيع الذل والخزي والانحطاط

  2. Avatar of الميزان
    الميزان يقول

    تفووو على اصلكم و بزرتكم و تحت عنوان الغزو الثقافي الغربي لأنفسكم الضعيفه المريضه و انبطاحكم تحت عناوين التقدم والثقافه المصنعه والمعلبه اميركيآ
    و”إنما الأمم الأخلاق ما بقيت.. فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا”

  3. Avatar of نعم
    نعم يقول

    عليكم بالدعاء. اللهم احفظ بلاد الحرمين وجميع بلدان المسلمين من الفاسقين الفاسدين الآمرين بالفحشاء والمنكر واجعل كيدهم في نحورهم واجعل تدبيرهم تدمير.. وولي عليها من يتقيك ويشخاك ويقوم بالكتاب والسنة ويأمر بالمعروف وينهى عن الفحشاء والمنكر اللهم آمين

  4. Avatar of العيدروسي
    العيدروسي يقول

    عادي ليش زعلانين يعني …..أباح يزيد بن معاويه المدينه ثلاثه ايام لجيشه في موقعه الحره الشهيره … ذكرها اهل السنه في صحاحهم وذكرها حسن المالكي وعدنان ابراهيم في اليوتيوب تجدونها …ففقدت الفين فتاه من بنات الصحابه عذريتهن وتم اغتصابهن وانتم تترضون عن يزيد وعن ابيه قاتل اكثر من ستين الف من الصحابه والتابعين.وقاتل
    سيدنا الحسن بالسم وعمار و و و و ….. اشدعوه تفهمون وتاخذكم الحميه والغيره علي دينكم

  5. Avatar of م عرقاب الجزائر
    م عرقاب الجزائر يقول

    هذا غيض من فيض مما ينتظر المسلمون من هنا إلى آفاق2030؟!،بداية الغيث -بل الردة-قطرة؟!،غيث الفجور والفسوق والعصيان لما يتهاطل مدرارا عن سبق انذار ومن دون سابق انذار؟!،بالفعل فقد أزفت الآزفة ليس لها من دون الله كاشفة؟!،أين الساجدون لله عابدون ليصيحوا وليقفوا وقفة رجل واحد أن كفى فقد طفح الكيل؟!.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More